عادي
أرقام في الفن

«بونزو» يعيد الفخراني للسينما بعد غياب 25 عاماً

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
يحيى الفخراني

القاهرة: «الخليج»

** أكد الفنان الكبير يحيى الفخراني أنه يستعد للعودة إلى السينما، بعد غياب ما يقرب من 25 عاماً، منذ أن قدم فيلم «مبروك وبلبل» عام 1998.

الفيلم الجديد الذي يعود به الفخراني بعنوان «بونزو»، من تأليف تغريد جمال، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج شهد رمزي، وسيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الفيلم من النوعية التي يعشقها وهي «الكوميديا الاجتماعية» غير أنه لم يصرح بأي تفاصيل حول دوره أو موضوع الفيلم، لحين بدء التصوير.

في الوقت نفسه أكد الفخراني أنه يستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعمل اجتماعي كوميدي أيضاً، وسيتولى إخراجه شادي الفخراني، غير أنه لم يستقر حتى الآن على الفكرة التي سيقدمها من بين 3 أفكار معروضة عليه.

** أعلن النجم محمد سعد أنه سيخوض السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل 2023، بمسلسل جديد، مشيراً إلى إنه سيكون مفاجأة للجمهور وتحدٍّ جديد له، حيث سيكون بعيداً تماماً عن الكوميديا، ويقدم من خلاله شخصية جادة جداً، ويواصل حالياً وضع اللمسات النهائية على العمل خلال الجلسات التحضيرية له، قبل الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

** بعد غياب 21 عاماً، عن الوسط الفني والأضواء، قررت الفنانة مايا شيحة، شقيقة الفنانتين هنا وحلا شيحة، العودة مجدداً للتمثيل، بعد أن تفرغت خلال السنوات الماضية لعالم الموضة وتصميم الأزياء.

يذكر أن مايا كانت قد خاضت تجربتها السينمائية الأولى والأخيرة في العام 2001، من خلال فيلم «أسرار البنات» مع المخرج مجدي أحمد علي، أمام شريف رمزي، عزت أبو عوف، دلال عبد العزيز، وسوسن بدر، ومن تأليف عزة شلبي، واتجهت بعد الفيلم إلى دراسة المسرح والسينما، وبالفعل سافرت إلى بيروت ودرست هناك ل 4 سنين، غير أنها عادت بعدها إلى عالم الموضة والأزياء.

** اضطرت دور العرض السينمائي إلى رفع فيلم «العنكبوت» للنجمين أحمد السقا ومنى زكي، بعد أن استمر عرضه 11 أسبوعاً وتوقف إيراداته عند 37 مليون جنيه، بعد أن طرح في دور العرض خلال موسم عيد الفطر السينمائي الماضي، واستمر عرضه خلال أسبوع واحد مع أفلام موسم عيد الأضحى قبل رفعه هذا الأسبوع.

** يستعد الفنان محمد رجب لبدء تصوير مسلسله الجديد «الونش» المكون من 45 حلقة، حيث تعاقد رجب على بطولته مؤخراً مع شركة سينرجي ومن إخراج إسماعيل فاروق الذي يعمل على ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة وإبرام التعاقدات قبل انطلاق التصوير.

** تعاقدت النجمة هند صبري على بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد «مهب الريح» المكون من 45 حلقة، وهو فورمات مأخوذ عن مسلسل أمريكي بعنوان «الزوجة الصالحة»، حيث تجسد صبري شخصية محامية في مكتب محاماة يملكه الفنان إياد نصار، وفي الوقت نفسه هي زوجة للفنان ماجد المصري، ويمران بحدث كبير يغير مجرى حياتهما تماماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"