عادي

الفنان المصري عمرو مصطفى يثير ضجة واسعة بهجومه على فنان مجهول

13:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثار الفنان المصري عمرو مصطفى، موجة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، سخر فيه من مطرب شهير وكبير في السن ولديه جمهور واسع.
وقال الفنان في منشوره عبر فيسبوك: «رسالة لجدو.. ستقوم بارسال أشخاص ولجان للسب والشتم على صفحتي الشخصية.. لن أتاثر نهائياً.. ستقوم بإرسال أشخاص يدعون أن صوتي بالغناء سيء.. لا علاقة لك سأغني وصوتي سيء.. ستحاول من خلال أشخاص تسرب الأغاني.. سأخرج على العلن وأقوم بنشر هذه الفضيحة عنك وستكون نهايتك لا محالة» حسب ما نشره موقع «صدى البلد».
وتابع: «ستقوم بشراء أشخاص بالمال لعمل مقاطع فيديو ومحالة إظهار أن الأغاني الخاصة بي سيئة.. ستنجح الأغاني وبقوم رغم أنفك لأنها من القلب.. ستقول أين المشاهدات.. سأرد عليك بأنه لا علاقة لك بذلك فأنا أقوم بصناعة الأغاني دون أن أدفع الأموال كما تقوم أنت يا جدو.. أن يشاهدني 100 ألف بشرف أحسن من ملايين المشاهدات الزائفة يا جدو.. وأخيراً أقول لك استعد فالقادم أصعب».
وكان الفنان عمرو مصطفى قد طرح أغنيته الأولى «إلا أنا» من ألبومه الجديد عبر «اليوتيوب» ونشر برومو الأغنية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
كما أعلن الفنان والملحن عن ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريباً؛ وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"