عادي

شراكة بين مجموعة «سيتي» المصرفية و«الاتحاد للطيران»

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية
أبوظبي - «الخليج»
أصبحت شركة الاتحاد للطيران أول عميل يتبنّى حل الوديعة المستدامة من مجموعة «سيتي» المصرفية في سوق أبوظبي العالمي. ومن شأن حلول الودائع التي طرحتها «سيتي»، مؤخراً، أن تدعم جهود شركة الطيران في استثمار الأموال الفائضة كجزء من أجندة الاستدامة الخاصة بها.
وستتمكّن شركة «الاتحاد للطيران» من الاستفادة من حلّي الودائع الجديدين من «سيتي»؛ وهما: حل الوديعة المستدامة لأجل، والودائع المستدامة متوسطة أجل الاستحقاق؛ حيث يوفران عوائد تنافسية، ويستندان إلى أطر السندات الخضراء والاجتماعية، وهو ما يدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
وقالت إليسار فرح أنطونيوس، الرئيس التنفيذي لـ«سيتي» في دولة الإمارات ورئيس مجموعة «سيتي» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: أصبحت «الاتحاد للطيران» أول عميل لدينا يودع الأموال باستخدام حل الودائع المستدامة من «سيتي» في سوق أبوظبي العالمي، وتستكشف طرقاً جديدة ومبتكرة، لدعم أهداف الاستدامة.
وقال آدم بوقديدة، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بمجموعة الاتحاد للطيران: «تلتزم الاتحاد للطيران بالاستدامة على امتداد أعمالها، بدءاً من إزالة الانبعاثات الكربونية من عملياتنا من خلال برامجنا «غرينلاينر» للاستدامة و«استدامة 50»، وصولاً إلى إطلاق مبادرة «غابة الاتحاد لأشجار القرم»، ومكافأة ضيوفنا من خلال برنامج الولاء «خيارات واعية». كما يبحث فريق الشؤون المالية لدينا باستمرار عن فرص لتطوير حلول تمويل مستدامة ومبتكرة، ونحن فخورون للغاية بمواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع سوق أبوظبي العالمي و«سيتي بنك» في إطار هذه المبادرة».
وسيتم تخصيص الأموال المستثمرة في الودائع لتمويل أو إعادة تمويل الأصول في محفظة مشاريع التمويل الأخضر و/أو التمويل الاجتماعي المؤهلة. ويرتكز هذا التخصيص إلى المعايير المنصوص عليها في إطار سيتي للسندات الخضراء، وإطار التمويل الاجتماعي وإطار السندات الاجتماعية للسكن الميسور الكُلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"