عادي

باكورة سحوبات «صيف دبي».. إماراتي تسوّق مع عائلته ففاز بسيارة دفع رباعي

18:14 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، اسم الفائز في أول سحوبات مفاجآت صيف دبي لهذا الموسم، حيث فاز حارب المهيري بسيارة نيسان إكس تيرا 2023 الجديدة كلياً، ليصبح أول فائز بسحوبات اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي.
وعلق حارب المهيري على فوزه قائلاً: «عندما تلقيت المكالمة في البداية وأُبلغت بالفوز، اعتقدت أنها مزحة، ولكنهم أخبروني ببيانات عملية الشراء التي قمت بها وعندها تأكدت وغمرتني السعادة وأفراد عائلتي. لا يتعلق الأمر بالجائزة، وإنما بكيفية تحول فسحة تسوق عائلية إلى فرصة لربح سيارة جديدة كلياً، وليس أي سيارة، وإنما سيارة دفع رباعي، ولا يسعني إلا توجيه الشكر لجميع القائمين على تنظيم مفاجآت صيف دبي الرائعة».
من جانبه، قال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «بالنيابة عن المجموعة، أتوجه بالتهنئة إلى حارب المهيري على ربحه السيارة الجديدة. لقد حققت استراتيجيتنا (تسوق واربح سيارة جديدة) أهدافها المرجوّة، حيث أصبحت اليوم واحدة من أكثر العروض الترويجية التي يترقبها الجميع سنوياً. ونحن بهذه الحملة ندعم ونعبر عن تقديرنا للمتسوقين والمتاجر على حد سواء، ونتطلع إلى تقديم مزيد من الهدايا القيمة خلال هذا الموسم من مفاجآت صيف دبي عبر مراكز التسوق المشاركة».
وبإمكان المتسوقين دخول السحب الكبير على سيارة نيسان إكس تيرا الجديدة كلياً، خلال مفاجآت صيف دبي عند التسوق في مراكز التسوق المشاركة، وإنفاق 100 درهم، حيث يؤهلهم ذلك للدخول في السحب الأسبوعي، وسيشهد الموسم الحالي ستة سحوبات بالمجمل.
وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 من يوليو حتى 4 من سبتمبر 2022.
وتلقى «مفاجآت صيف دبي» دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، والسيف، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، ومركز دبي المالي العالمي، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، ولا مير، وماجد الفطيم (مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة)، ونخيل مول (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وسوق التنين 2)، وذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"