عادي

«إقامة دبي» تحتفي بالفائزين بجائزة الريادة المؤسسية

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
حفل الريادة المؤسسية لعا م 2020-2021

دبي: «الخليج»

كرم الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الموظفين المتميزين والقطاعات الحاصلة على أوسمة إقامة دبي للتميز الوظيفي والإداري والمؤسسي بنسخته الحادية عشر لعام 2020-2021، بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام ومساعدي المدير العام ونوابهم وعدد من كبار الضباط والموظفين.

وقال الفريق محمد المري، إن جائزة الريادة المؤسسية تهتم بنشر مبادئ التميز وتعزيز الريادة في الإدارة العامة والعمل على تشجيع الموظفين على التطور الوظيفي وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.

وثمّن جهود فريق عمل جائزة الريادة المؤسسية واصفاً إياه بالكوادر المتميزة والمبدعة التي دأبت على ترسيخ حضورها كعناصر فاعلة ومؤثرة في بيئة العمل، كما توجه بالشكر إلى الموظفين المتميزين والفرق الفائزة.

من جانبه، أكد العميد حسين إبراهيم مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في إقامة دبي أن انطلاق الجائزة منذ دورتها الأولى جاء لتعزيز ثقافة التميز وأهميته في رفد عجلة التنمية، من خلال التشجيع على تبني المفاهيم الإدارية الحديثة.

وتضمن الحفل تكريم 14 فئة وظيفية من فئات أوسمة إقامة دبي تمثلت في فئة الموظف الإداري المبتكر، والشخصية الاستباقية وفئة الموظف الشاب في المجال الإشرافي وفئة الوظائف المتخصصة.

كما شمل التكريم 7 فئات من الفئات المؤسسية التي تمثلت بأفضل قطاع في الجاهزية للمستقبل والقطاع الأكثر تحسناً، في الحوكمة المؤسسية والقطاع الأكثر جاهزية في الابتكار، والقطاع الأكثر التزاماً في تنفيذ الخطة الاستراتيجية ومؤشرات الأداء، والقطاع الأكثر تحقيقاً للمواقع التنافسية، وأفضل قطاع في التمكين الذكي، والقطاع الحاصل على أعلى نسبة في سعادة الموظفين، كذلك أفضل قطاع في الموارد والممتلكات وأفضل قطاع في إدارة البيانات والمعرفة، ومن القطاعات أيضاً أفضل قطاع في تحسين جودة الحياة والقطاع الأكثر تحسناً في 2020 والقطاع الريادي في 2020 وأفضل قطاع في تحقيق معايير المهام الرئيسية.

كما كرم الفريق محمد أحمد المري خلال الحفل، فريق اكسبو 2020 دبي، تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح المعرض التاريخي، كما كرم الجنود المجهولين لعطائهم وتفانيهم في أداء مهامهم، والموظفين المتميزين لدورهم المحوري في النهوض بالعمل.

وفي ختام الحفل كرم الفريق المري القطاع الفائز ببيرق إقامة دبي لعام 2020-2021 الذي كان من نصيب قطاع الجنسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"