عادي

أضرار بمساكن الفجيرة وانجراف مركبات بالأمطار.. ولا إصابات

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: محمد الوسيلة:
أكد العميد محمد بن نايع الطنيجي، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، عدم وقوع أي إصابات بشرية من جرّاء الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها مدن الإمارة ومناطقها، منذ الثلاثاء وخلفت سيولاً الأربعاء. لافتاً إلى تسجيل أضرار مادية كبيرة في عدد من المنازل، بضاحيتي الشرية وسكمكم، بعد أن دخلت مياه الأمطارالغزيرة إلى المنازل، وتعطل عدد كبير من المركبات بفعل المياه المتراكمة في جميع الطرقات. فيما جرفت السيول عدداً من المركبات.
وأشار إلى أن الفرق المشتركة من الشرطة والدفاع المدني، والجهات الحكومية بإمارة الفجيرة، تبذل جهوداً كبيرة في التعامل مع الحدث، وتعمل فرقاً متكاملة في تناغم تام لدرء الأخطار. وأن قيادة شرطة الفجيرة، تلقت دعماً وإسناداً من الفرق المختصة بشرطتي أبوظبي ودبي، للتعامل مع آثار الأمطار والأضرار الناتجة عنها.
ودعا العميد الطنيجي، جميع الأهالي والقاطنين في اللإمارة ومناطقها إلى البقاء في منازلهم، نظراً لغزارة الأمطار بسبب المنخفض الجوي، وأن جميع شوارع الإمارة تضررت من تجمعات المياه التي شكلت سيولاً أدت الى تعطل مركبات وانجراف بعضها. وشدد على أهمية اخذ الحيطة والحذر والعمل على فتح المجال أمام فرق الإنقاذ، لتمكينها من أداء مهامها.
كما ناشد كل من يودّ زيارة إمارة الفجيرة، بتأجيل الأمر لارتفاع منسوب المياه في جميع الشوارع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"