عادي

الإمارات.. جهود «الداخلية» وقيادات الشرطة متواصلة للحدّ من تداعيات الأحوال الجوية

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الداخلية

أكدت وزارة الداخلية، والقيادات العامة للشرطة، مواصلة جهودها للحدّ من تداعي الأحوال الجوية السائدة، وذلك وفق توجيهات حكومة الإمارات الساعية إلى تعزيز حماية الأرواح والممتلكات.

وقالت إن سلامة الأشخاص والممتلكات «على رأس الأولويات»، وهي تعمل مع الفرق الشرطية المختصة وأجهزة الدفاع المدني، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، للاستجابة لأي طارئ نتيجة السيول والأمطار التي تشهدها مناطق في الدولة.

وكانت وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة، وجهت تحذيرات وإرشادات توعوية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتخفيف الأضرار التي قد تنشأ عن تقلّب الحالة الجوية، خاصة مع توقع اشتداد الأمطار والرياح.

 

وتقوم الفرق الشرطية بكل الإجراءات اللازمة لحماية الأفراد والممتلكات، بفرق عملها المنتشرة في جميع مناطق الدولة. كما تواصل عملها في تأمين إنسيابية المرور عبر الدوريات الميدانية.

وحثّت الجمهور على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهات المعنية، وتوخّي الحيطة والحذر، والتزام اشتراطات السلامة، وعدم مغادرة المنازل، خاصة في المناطق التي تشهد أمطاراً شديدة إلّا للضرورة. كما دعت إلى القيادة بحذر شديد، مشدّدة على أهمية الاستجابة لتعليمات الجهات المعنية وإرشاداتها وتوجيهاتها، حفاظاً على الأرواح والممتلكات وتعزيزاً لأمن المجتمع. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"