عادي

«مجموعة بريد الإمارات» توقّع اتفاقية تعاون مع «فينتك هايف»

11:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبرمت «مجموعة بريد الإمارات» اتفاقية استراتيجية مع «فينتك هايف» التابع لمركز دبي المالي العالمي، وهو أول وأكبر مسـرّع للأعمال ضمن قطاع التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، دعماً لانطلاق الجولة الأولى لبرنامج مسرع التكنولوجيا المالية هذا العام.
ووقع الاتفاقية عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة بريد الإمارات»، ورجاء المزروعي، نائب الرئيس التنفيذي لـ«فينتك هايف»، لتكون بموجبها «مجموعة بريد الإمارات» الشريك اللوجستي للبرنامج.
وقال عبدالله محمد الأشرم إن الشراكة تأتي في إطار السعي لمواكبة التوجّه العالمي المتسارع نحو تبني التكنولوجيا، وتطوير التعاون مع الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية، والتي تمتاز بمرونتها وكفاءتها في تقديم الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات السائدة، معرباً عن التطلع قُدماً للعمل مع شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في المنطقة ودعم نموها، تماشياً مع الاستراتيجية التنموية والاستثمارية للمجموعة.
من جانبها، قالت رجاء المزروعي، إن برنامج مسـرّع التكنولوجيا المالية من «فينتك هايف» يلعب دوراً مهماً في بناء مستقبل قطاع الخدمات المالية؛ إذ يعتبر أول وأكبر مسـرّع للأعمال ضمن قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة، ويشكل منصة تجمع أهم الشركات الناشئة وتتيح فرص الشراكة والاستفادة من توصيات خبراء القطاع، مؤكدة أن الشراكة مع «مجموعة بريد الإمارات» لمساعدتها في تجسيد أفكارها المبتكرة وترك بصمتها الإيجابية في القطاع.
وتأتي مشاركة المجموعة شريكاً لوجستياً في برنامج مسرع التكنولوجيا المالية، تحقيقاً لرؤيتها الرامية إلى تسهيل الوصول إلى الحلول التكنولوجية المبتكرة للارتقاء بتجربة المتعاملين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"