عادي

بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري يقترب من وجهة مفاجئة

14:24 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية مفاجأة تتعلق بمهاجم النادي الأهلي المصري بيرسي تاو، الذي تحوم الشكوك حول استمراره في القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.
وانتقل بيرسي تاو إلى الأهلي من برايتون الإنجليزي مطلع الموسم الجاري، مقابل 3 ملايين يورو، بعقد يستمر حتى يونيو 2024، إلا أنه لم يقدّم المستوى المنتظر، رغم بدايته القوية مع الفريق، وتراجع مستواه كثيراً، وتعرض لانتقادات واسعة، خاصة مع كثرة الإصابات التي تؤدي إلى غيابه طويلاً عن المباريات.
وقال تقرير لموقع thesouthafrican الإخباري في جنوب إفريقيا إن نادي كايزر تشيفز يمكن أن يكون الوجهة المقبلة التي تنتظر بيرسي تاو في الموسم الكروي الجديد.
وأشار إلى أن كايزر تشيفز، وصيف دوري أبطال إفريقيا في نسخته قبل الماضية، يرغب في ضم بيرسي تاو إلى صفوفه، من أجل المساهمة في حل الأزمة الهجومية لديه.
وشارك بيرسي تاو، 28 عاماً، في 31 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، وأحرز 8 أهداف وصنع 6 أخرى في جميع المسابقات.
من جانبه، قال الإعلامي المصري إبراهيم فايق إن فرص استمرار بيرسي تاو في صفوف الأهلي لا تزيد على 50%، حيث لا يزال مسؤولو القلعة الحمراء مترددين في مسألة بيعه أو إعارته.
وتمثل عودة بيرسي تاو إلى جنوب إفريقيا تراجعاً في مسيرته الاحترافية، بعد رحلة في الدوري البلجيكي مع أندرلخت وكلوب بروج، والدوري الإنجليزي الممتاز رفقة برايتون، بعد أن بدأ مشواره الكروي في صفوف صن داونز الجنوب إفريقي.
وأشار إلى أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني، المنتقل إلى الأهلي من سيمبا التنزاني، سيكون أول الراحلين عن الأهلي في الموسم الجديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3ymau2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"