عادي
أكد حرص حكومة الإمارة على تكريم موظفيها المتميزين

عمار بن حميد يشيد بأفضل موظف في «مدني عجمان»

01:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بما حققته إدارة الدفاع المدني في إمارة عجمان من إنجازات وجوائز على مستوى الدولة، وما وصلت إليه من مستوى رفيع من الخدمات والمبادرات التي تقدّمها بكل تفانٍ وإخلاص.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بديوان الحاكم، العقيد رائد عبيد الزعابي مدير عام الدفاع المدني في عجمان، ومساعد أول عادل علي المزروعي الحائز جائزة القائد العام عن أفضل موظف إسعاد المتعاملين على مستوى قيادة الدفاع المدني.

وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، خلال اللقاء، على ما قدّمه المزروعي خلال سنوات عمله ال21 في الدفاع المدني وتميّزه في المستوى الذي استحق عليه الجائزة، وإسهاماته الفاعلة في خدمة الوطن والمصلحة العامة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الدفاع المدني في عجمان، واهتمامها بتطوير أداء موظفيها وتحفيزهم للوصول إلى هذا الإنجاز.وقال سموه، إن حكومة عجمان تحرص على تكريم المتميزين من موظفيها، تحفيزاً لمزيد من البذل والعطاء لتطوير العمل، وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع، داعياً سموه، العاملين في الدفاع المدني وفي كافة مؤسسات حكومة عجمان، إلى الاستفادة من هذه الإنجازات، لتحقيق مزيد منها، من خلال تكاتف الجميع والتنسيق في ما بينهم، لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nyt623r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"