عادي

عهود الرومي: دعم القيادة عزز مشاركتها الفاعلة في بناء المستقبل

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عهود الرومي وزيرة الدولة للتطوير الحكومي والمستقبل

أكدت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل، أن المرأة الإماراتية تمكنت بدعم القيادة من تحقيق إنجازات غير مسبوقة في مختلف مجالات الحياة والعمل، ووصلت إلى مواقع تشارك من خلالها بدور محوري في جهود بناء مستقبل الدولة والأجيال القادمة.

وقالت في تصريح بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»، «إن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية هذا العام تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»، يجسّد ما وصلت إليه المرأة في الإمارات من تميز في مختلف المجالات، ويعبر عن النجاحات التي حققتها مسيرة تمكين المرأة بدعم القيادة، ورعاية سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات»، ويعكس الرؤية المستقبلية لاستدامة بناء قدرات بنات الوطن، وتعزيز إمكاناتهن والاستثمار في مواهبهن وعقولهن وأفكارهن المبتكرة، وإشراكهن في تعزيز مسيرة التنمية والتطور في دولة الإمارات».

وتوجهت الرومي بالتهنئة للمرأة الإماراتية في يومها، وأعربت عن أمنياتها لكل فتاة وشابة وامرأة إماراتية بدوام التقدم والنجاح والإنجاز في خدمة الوطن والمجتمع.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhpm58x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"