عادي
أشادا في احتفالية «بصمة مشرقة» بدور الشيخة فاطمة

اتساق رؤية موانئ أبوظبي و«الاتحاد النسائي» بشأن لدعم المرأة

22:12 مساء
قراءة دقيقتين

نظمت مجموعة موانئ أبوظبي بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، فعالية احتفالية تحت عنوان «بصمة نسائية مشرقة»، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وألقت الفعالية التي شارك فيها 150 من الكوادر النسائية في المجموعة الضوء على نجاح إشراك الكوادر النسائية في مسيرة نجاحها لاسيما الكفاءات والمواهب الإماراتية.

الصورة
4

وأكدت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، اتساق رؤية الاتحاد ومجموعة موانئ أبوظبي بشأن دعم المرأة، وقالت: يسعدنا الاحتفاء معاً كل يوم بالدور المهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، في تعميق مكانة المرأة وتفعيل دورها الجوهري في مسيرة التنمية الشاملة في المجتمع.

من جانبه أشار الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي إلى أن الحفل ليس احتفاءً بالمرأة الإماراتية فحسب، بل هو احتفاء بإنجازات الإمارات ونجاحها منذ قيامها في توفير كل ما يلزم المرأة الإماراتية لكي تمضي إلى المستقبل بثقة وثبات.

بدورها أكدت الدكتورة نورة الظاهري، الرئيسة التنفيذية للقطاع الرقمي في مجموعة موانئ أبوظبي والرئيسة التنفيذية لبوّابة المقطع، خلال الفعالية، حرص مجموعة موانئ أبوظبي على الاحتفاء بابنة الإمارات التي أثبتت للعالم بأسره أنها رمز العطاء وأيقونة التميز، مشيرة إلى الدور اللافت الذي يؤديه دعم القيادة الرشيدة وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات»، للمرأة وتشجيعها لتكون شريكاً رئيسياً في نمو وازدهار الوطن.

الصورة
3

من جانبهن أشادت الكوادر النسائية العاملة في مجموعة موانئ أبوظبي بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، ودورها الرائد في إعداد المرأة في الإمارات وتعزيز مكانتها كنهج تأسست عليه دولتنا الغالية برؤية عظّمت من أهمية ملف دعم وتمكين المرأة في الدولة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vhrxh2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"