عادي

الإصابة تبعد مهند جعاز عن المنتخب العراقي

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهند جعاز
مهند جعاز
بغداد: زيدان الربيعي
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن اللاعب مهند جعاز، المحترف مع فريق هامربي السويدي سيغيب عن المشاركة في بطولة الأردن التي ستنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة منتخبات الأردن، العراق، سوريا، سلطنة عُمان، وذلك بعد تعرضه إلى تمزق عضلي في مباراة فريقه ضد هاكن في الدوري السويدي.
يذكر أن اللاعب مهند جعاز، كان قد حجز مكاناً أساسياً في تشكيلة المنتخب العراقي الأول في تصفيات كأس العالم الأخيرة، قبل أن يتعرض إلى الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في المباريات الأخرى، وهو من اللاعبين المميزين في خط دفاع المنتخب العراقي، وبالتالي فإن غيابه سيكون مؤثراً بالنسبة للمنتخب، لاسيما بعد ابتعاد اللاعبين علي عدنان وضرغام إسماعيل عن تشكيلة المنتخب، وهما يلعبان في ذات المركز الذي يشغله جعاز.
من جانب آخر يلتقي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم مساء الاثنين مع فريق الشرطة، بطل الدوري العراقي في الموسم الماضي، في مباراة تجريبية مغلقة ستقام على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد.
يغيب عن فريق الشرطة هدافه وهداف الدوري العراقي في الموسم الماضي المحترف السوري محمود المواس كما أعلن ذلك المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypnn2hd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"