عادي
تصقل مهارات الأداء والمسرح الموسيقي والإنتاج

«الفنون الأدائية» تفتح باب التسجيل للعام الجديد

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أعلنت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، المؤسسة التعليمية والتدريبية الرائدة عالمياً في مجال فنون الأداء، عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي الجديد، وإطلاق برنامجها الشامل للمقابلات وتجارب الأداء الحية وفعاليات اليوم المفتوح وورش العمل والدروس التعليمية والجولات الاستكشافية في الأكاديمية، إضافة إلى فعاليات التواصل وتعزيز العلاقات والإنتاجات الفنية الملهمة.

وتسعى الأكاديمية، منذ تأسيسها عام 2019، إلى توفير برامج تدريب عالمية المستوى تتبع أساليب التدريس في المعاهد ومناهج تعليم رسمية للمواهب الناشئة في مجاليّ الفنون الأدائية وفنون الإنتاج. كما حققت مكانةً رائدة بصفتها أفضل أكاديمية للفنون الأدائية في المنطقة، بفضل ما تقدمه من برامج بكالوريوس ودبلوم مرموقة في مجالات التمثيل والمسرح الموسيقي وفنون الإنتاج والرقص.

وتنسجم أهداف الأكاديمية مع رؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، للارتقاء بقطاع الفنون الأدائية في دولة الإمارات والعالم؛ حيث توفر للطلاب فرصاً مميزة لدراسة الفنون الأدائية وممارستها والمساهمة بتطوير القطاع في المنطقة وتوظيف إمكاناتها الثقافية بالشكل الأمثل.

وتزوّد أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية طلابها والخريجين بالمهارات اللازمة لتحقيق التميّز وبناء مسيرة مهنية ناجحة في قطاع الفنون الأدائية الاحترافية على مستوى العالم. وتتيح الأكاديمية للمرشحين من مؤدين وراقصين وممثّلين ومصمّمين وفنّيين ومديري المسارح، فرصة دراسة برامج البكالوريوس بدوام كامل في مجالات التمثيل وفنون الإنتاج والمسرح الموسيقي، إضافة إلى شهادة دبلوم ترينيتي من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي؛ وذلك من خلال مجموعة مميزة من البرامج التعليمية بإشراف نخبة من الأخصائيين الخبراء على أعلى المستويات ووفق أنشطة تدريب مكثفة وقائمة على التجربة.

وسيكون التسجيل للعام الجديد وفق آلية فريدة من نوعها؛ حيث يحظى الطلاب المتقدمون إلى برامج البكالوريوس في الأكاديمية بفرصة مميزة لتقديم تجربة أداء أو إجراء مقابلة. كما تتيح للمواهب الناشئة فرصة حضور تجارب الأداء وفعاليات اليوم المفتوح ومجموعة من أنشطة التواصل مع طلاب الأكاديمية والمدرّسين وعدد من القادة الأكاديميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ea7bnz3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"