عادي

تهديد بالقتل لمديرة تشيلسي السابقة

11:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مارينا جرانوفسكايا في مدرجات تشيلسي قبل رحيلها
مارينا جرانوفسكايا في مدرجات تشيلسي قبل رحيلها

متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة التايمز عن فحوى رسالة الابتزاز التي تحقق الشرطة البريطانية بحق مديرة تشيلسي السابقة مارينا جرانوفسكايا من قبل وكيل أعمال.
ولعبت السيدة الروسية دوراً محورياً منذ وصولها إلى تشيلسي في 2013 في إدارة صفقات النادي، علاوة على عقود الرعاية الضخمة وصنفت على أنها خامس أقوى سيدة في عالم الرياضة وفق «فوربس» لكن تقريراً كشف في التايمز، عن أن مارينا تلقت رسالة تهديد من وكيل أعمال إنجليزي بارز قبل رحيلها عن النادي بعد انتهاء حقبة أبراموفيتش وبدء حقبة المالك الأمريكي تود بويهلي.
وكيل الأعمال وفق التقرير طلب 300 ألف إسترليني مقابل دوره في صفقة كبيرة، وأنه لم يحصل على المال بسببها.
وقال في الرسالة: «سأجعلك تدفعين ثمن طريقة تعاملك معي، هذا ليس تهديداً؛ بل وعداً. إذا لم يدفع لي تشيلسي فالسبب أنت. سأعطيك الفرصة لتصحيح الوضع إذا اعتذرت عن معاملتك لي. إذا لم تعتذري أعدك بأنني سأجعلك تدفعين ثمن طريقتك في التعامل معي على الصعيد الشخصي والعملي. هذا ليس تهديداً لذا انظري إليه كما تريدين، هذا ما أفعله تجاه أي شخص يعبث أو يحاول العبث معي في أي شيء بحياتي. إذا تشيلسي لم يدفع لي سيكون الدين عليك، انتهى زمن محاولة اللطف معك». وأبلغت مارينا الشرطة برسالة الإيميل وألقي القبض على وكيل الأعمال في 19 سبتمبر، لكنه خرج بكفالة وهذا يعني أنه لا يمكن الكشف عن هويته حالياً لأسباب قانونية فيما نفى محاميه التهمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mr35u3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"