عادي

رأس الخيمة تحتفل بيوم الطيران المدني الإماراتي

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

رأس الخيمة: «الخليج»

احتفلت رأس الخيمة بيوم الطيران المدني الإماراتي، الذي يُوافق الخامس من أكتوبر، ويهدف إلى تعزيز الوعي بقيمة الطيران، حضارياً وتنموياً، وتقديم الدعم المستمر لتطور مجتمع الطيران في الدولة.

شارك في الاحتفال، دائرة الطيران في رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وتضمن تحليق طائرة مروحية فوق خور رأس الخيمة، ومنار مول، وكورنيش القواسم، والكورنيش القديم.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني: ما نشهده اليوم من تعافٍ عالم ما بعد «كورونا» يرتبط بعودة قطاع السفر إلى نشاطه الطبيعي، لذا نرحب بالمسافرين وشركات الأعمال الجديدة، فيما نلتزم بالتواصل عالمياً مع المزيد من القطاعات. حيث راجعنا اللوائح والسياسات في ضوء الديناميكيات المتغيرة لصناعة الطيران التي أدت إلى تحسين إجراءات السلامة والأمن.

وأكد الدور الكبير لجهود صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وسموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، في تطوير القطاع السياحي في الإمارة، وإطلاق مبادرات خاصة لتسهيل الأعمال التجارية، لتعزيز التنمية والاستدامة.

وهنّأ الشيخ سالم بن سلطان، عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، وسيف السويدي، المدير العام للهيئة، بمناسبة الذكرى الثامنة ليوم الطيران المدني الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57hr4k2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"