عادي

حملة توعوية حول سرطان الثدي بعجمان

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

تنظّم دائرة التنمية السياحية في عجمان، حملة توعوية بمرض سرطان الثدي، وطرق الوقاية منه؛ وذلك تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي «أكتوبر الوردي».

وفي هذا الإطار/ نظّمت الدائرة يوم الجمعة الماضي فعالية خاصة بموظفات حكومة عجمان في منطقة الزورا بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني، ونادي الزورا للغولف، ومنتجع زويا الصحي، بهدف توعيتهنّ بمخاطر مرض سرطان الثدي، وتشجيع النساء على إجراء فحوص الكشف المبكر عن المرض.

وتضمّنت أنشطة الفعالية ورشة توعوية عن المرض برعاية المستشفى السعودي الألماني في عجمان، إضافة إلى فحوص مجانية للمشاركات، متبوعة بأنشطة رياضية في نادي الغولف، إلى جانب عرض تقديمي من منتجع زويا الصحي عن الحلول الصحية السليمة والخيارات البديلة. كما تم إطلاق حملة تبرعات بالتعاون مع مؤسسة الاتحاد الخيرية والتي ستستمر طيلة شهر أكتوبر الوردي.

وقال محمود خليل الهاشمي، مدير عام الدائرة: إن إطلاق هذه الحملات المجتمعية والتي تواكبها العديد من الفعاليات والأنشطة يأتي في إطار جهود الدائرة لتحقيق الأجندة الصحية الوطنية لدولة الإمارات، الرامية إلى تطبيق نظام صحي يستند إلى أعلى المعايير العالمية، وتخفيض معدل أمراض السرطان من خلال الوقاية منه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23beafmk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"