عادي
الظفرة تأثر بطرد فوزي في الدقيقة 35

لورنسي يعيد البطائح إلى الطريق الصحيح

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي البطائح بالفوز على الظفرة

أبوظبي: محمد مصطفى

عاد البطائح إلى الطريق الصحيح وحقق فوزاً مهماً على الظفرة 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين في استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، ورفع الوافد الجديد إلى «المحترفين» رصيده إلى 9 نقاط حل بها ثامناً، وفي المقابل تلقى الظفرة الخسارة الرابعة في المسابقة وتجمد رصيده في 4 نقاط في المركز قبل الأخير ويحتاج إلى تدارك وضعه في الجولات المقبلة.

يدين البطائح بفوزه المهم إلى البرازيلي لورنسي دو الذي تكفل بتسجيل الهدفين بطريقة رائعة ورفع رصيده من الأهداف إلى 4.

وتأثر الظفرة بطرد لاعبه أحمد فوزي في الدقيقة 35، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين، ويعد طرد فوزي خسارة مزدوجة لأن «الفارس» سيفقد اللاعب في الجولتين المقبلتين.

وبالعودة للمباراة سيطر الظفرة على نصف الساعة الأولى، وسجل البطائح هدفه الأول من هجمة مرتدة على عكس مجريات اللعب، وقبل أن يفيق أصحاب الأرض طرد الحكم المهاجم أحمد فوزي، وقبل الذهاب إلى غرفة الملابس نجح لورنسي في تسجيل الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني نشط الظفرة، وبحث عن العودة إلى المباراة رغم النقص مع تراجع البطائح للمحافظة على النتيجة، ونجح «الفارس» في تسجيل هدف تقليص الفارق، لكنه لم يوفق في إدراك التعادل، ليخرج خاسراً بهدفين لهدف.

وأعرب البرازيلي كايو زاناردي مدرب البطائح عن سعادته بتخطي الظفرة والحصول على 3 نقاط مهمة، وقال: «المواجهة كانت صعبة وتمكنا من تحقيق فوز مهم، المنافس قدم مباراة جيدة رغم النقص، واعتمد على المرتدات في الشوط الثاني».

وأرجع الصربي نيبوشا فيتسوفينتش مدرب الظفرة الخسارة أمام البطائح إلى البداية السيئة والطرد الذي صعب من مهمة فريقه في العودة للمباراة، وقال: «لم نبدأ المباراة بالطريقة الصحيحة وتلقينا هدفاً سهلاً من خطأ وجاء الطرد بعد الهدف بدقائق ما أربك حساباتنا».

وتابع: «قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني، وعملنا على إغلاق المساحات أمام البطائح، ونجحنا في تسجيل هدف تقليص الفارق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7n8wnax7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"