عادي

«تحقيق أمنية» توقّع مذكرتي تفاهم مع مجموعة كلينكو لدعم البرامج الإنسانية

16:15 مساء
قراءة دقيقتين

وقّعت مؤسسة «تحقيق أمنية» مذكرتي تفاهم مع شركة كلينكو للتجارة والاستيراد والخدمات، وشركة كلينكو لمعالجة النفايات والتي ستسهم في دعم الأهداف والبرامج الإنسانية للمؤسسة المتعلقة بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون حالات صحية حرجة، وذلك في نطاق إمارة أبوظبي.

ووقع مذكرتي التفاهم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، وسلطان خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة كلينكو.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» بجهود «مجموعة كلينكو» الرامية إلى الإيفاء بمسؤولياتها المجتمعية وترسيخ الوعي المجتمعي للاهتمام بالأطفال الذين يمثلون مستقبل الغد، لافتاً إلى أن المؤسسة بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو، رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيسة الفخرية لمؤسسة «تحقيق أمنية»، تسعى إلى عقد الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات الوطنية الرائدة والتي تسهم في دعم جهود القيادة الرامية إلى نشر السعادة بين أفراد المجتمع.

وقال الزبيدي: «يسعدنا توقيع مذكرات التفاهم مع مجموعات كلينكو التي ستشكل عامل دفع كبيراً لأعمال ومبادرات وأنشطة المؤسسة وأهدافها وبرامجها الإنسانية، وتسهم في إضاءة شمعة الأمل في قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطرة تهدّد حياتهم مع عائلاتهم».

وقال سلطان خوري: «في البداية نتوجّه بكل الشكر والتقدير إلى قيادتنا وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونقدّر كمجموعة توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة تحقيق أمنية. ‏كما نشعر بالفخر كوننا جزءاً من هذا العطاء الهادف إلى تحقيق رغبات الأطفال المرضى وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم».

وأضاف: «نتطلع قدماً إلى عقد مزيد من الشراكات وتوقيع العديد من مذكرات التفاهم التي ستدعم مهمتنا في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، خاصة مع معرفتنا بالدور الكبير والمهم الذي تلعبه هذه الأمنيات في توفير الدعم النفسي لهم، وتشجيعهم على استكمال مسيرتهم العلاجية بسعادة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bhavhkd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"