عادي

مجموعة e& تدعم استراتيجية الحياد المناخي للإمارات

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشفت مجموعة e& «المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات»، أمس، عن التزامها بالعمل ضمن إطار الحياد المناخي، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في دورته الحالية المنعقدة في جمهورية مصر العربية (COP27)، والتي تشمل الحد من انبعاثات الكربون ضمن عمليات المجموعة وتسريع جهودها للمساهمة في العمل المناخي العالمي. وتعهدت e&، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي، بالتزامها بتحقيق الحياد المناخي عبر عملياتها في دولة الإمارات للحد من الانبعاثات الكربونية ضمن النطاقين 1 و2 بحلول عام 2030.

وقالت مريم المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة في الدولة: «تتخذ دولة الإمارات إجراءات مكثفة، جنباً إلى جنب شركائها، لمواجهة التحديات العالمية المتعلقة بتغير المناخ، وتقوم بقيادة انتقال الطاقة من خلال الحد من التأثير الناتج عن الانبعاثات الهيدروكربونية. ونتعهد بالوصول إلى تحقيق نتيجة الصفر من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2050».

من جانبه، قال حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة e&: «تمثل الاستدامة جوهر أعمالنا، وتعكس خططنا وطموحاتنا للمساهمة في المبادرة الاستراتيجية لدولة الإمارات لتحقيق الحياد المناخي 2050، وكذلك أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs)».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bctutv54

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"