عادي

«ليجولاند دبي» تستعد لبناء «أكبر علم إماراتي»

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

تستعد حديقة «ليجولاند دبي» بكامل طاقتها للترحيب بكل العائلات fالدولة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الواحد والخمسين للإمارات، والتي ستقام في الحديقة الترفيهية والتي ستتضمن الكثير من المغامرات الممتعة من 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وحتى 4 ديسمبر/ كانون الأول، منها فعالية «بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات بمكعبات ليجو»، ومغامرة «البحث عن الكنز للإمارات» في كل أرجاء الحديقة.

وتدعو ليجولاند دبي الجميع للمشاركة في بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات بمكعبات ليجو، في المدينة المصغرة، حيث يوجد العديد من المعالم السياحية، تم بناؤها بأكثر من 20 مليون قطعة ليجو. وستؤدي العائلات دوراً مهماً في بناء العلم الضخم من خلال اختيار لونهم المفضل من ألوان علم الدولة، وبناء مجسم ليجو مصغر، وتركيبه على المجسم الضخم للمساهمة في بلورة الشكل النهائي للعلم، حيث يبلغ ارتفاع المجسم عند اكتماله 3 أمتار، وعرضه 6 أمتار، وسيتم تكوينه بواسطة 20 ألفاً من مجسمات ليجو، ما يجعله أكبر مجسّم في العالم لعلم الإمارات بمكعبات ليجو.

كما سيشارك الصغار في موكب استعراض شخصيات ليجولاند المحبوبة، وفي التقاط صور السيلفي التذكارية مع عائلاتهم عند «مجسم شارة النصر» الذي تم بناؤه بأكثر من 100 ألف مكعب ليجو، إضافة إلى الاستمتاع بالوجبات الشهية وبالحلوى المميزة والتي تقدم حصريا خلال فترة الاحتفال. أما العائلات التي ترغب في مضاعفة المتعة لصغارها خلال احتفالات اليوم الوطني، فيقدم لهم فندق ليجولاند إقامة مشوقة تحمل طابع ليجو، مع العديد من الأنشطة الحصرية الخاصة بالاحتفال، إضافة إلى إمكانية الدخول للحديقة الترفيهية، وكذلك الاستمتاع بوجبة العشاء الحصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3bs3hv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"