عادي

ماذا قال رينارد قبل مواجهة السعودية والمكسيك؟

23:50 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

وصف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي المباراة المنتظرة بين الأخضر ونظيره المكسيكي الأربعاء في ختام مباريات المجموعة المونديالية الثالثة بالحاسمة،مشيراً انها«ستكون مباراة حاسمة وقوية أمام 80 ألف متفرج سيحضرون لمؤازرة المنتخب السعودي».

وتوقع المدلاب الفرنسي أن تكون المباراة صعبة حتى على المشجعين ،وقال «المباراة ستحمل ضغطاً على الجميع داخل الملعب وخارجه وتحديداً على المشجعين حتى آخر دقيقة».

وتابع:هذه ثالث أهم مباراة في حياتي بعد نهائيي إفريقيا في 2012 و2015،مثل هذه المباريات لا تتكرر كثيراً،ومن الصعب التفريط فيها لأن الندم سيكون كبيراً بحال لم تحقق نتيجتها.

وأمتدح التقني الفرنسي نظيره الأرجنتيني مارتينو تاتا ، وقال «عندما تعمل مدرباً لبرشلونة الفريق الكبير في عالم اللعبة فكل المدربين الذين تواجههم سيكنون لك الاحترام،مارتتينو مدرب كبير ويمتلك الفكر الفني لكننا نعمل أيضاً على نفس الإطار،لقد حللنا منتخب المكسيك ومفاتيح الأداء لديه،ونريد اللعب بكل ما نملك لتحقيق أهدافنا،واعتقد أنكم ستشاهدوننا بشكل مميز الأربعاء».

وزاد:منتخب المكسيك قدم مباراة رائعة أمام الأرجنتين لكن في لحظة ما تدخل ميسي وقلب الموازين كاملة.

وكشف مدرب الخضر أن رقعة الغيابات عن المباراة تزداد بانضمام محمد البريك «المصاب» وعبد الإله المالكي «الموقوف» إلى جانب غياب المصابين سلمان الفرج وياسر الشهراني.

وأكد رينارد أن تفكير لاعبي المنتخب السعودي موحد «تفكيرنا موجه ومركز على أداء مباراة حاسمة،نمتلك جيلاً رائعاً من اللاعبين،هدفنا جميعا كتابة تاريخ جديد للكرة السعودية».

وأثنى متوسط الميدان محمد كنو خلال المؤتمر على مدربه،وقال «رينارد من أفضل المدربين الذين عملت معهم،تعلمت منه أنا وزملائي معاني كبيرة في كرة القدم،وهو يستحق أن نضحي من أجله».

وأكد كنو أنه وجميع اللاعبين يعلمون بأهمية المباراة وقوة المكسيك،وسيدخلون المباراة بهدف ومبدأ الدفاع عن استحقاقهم بتحقيق الانتصار والذهاب بعيداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3as5v7ms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"