عادي

ميسي يوحد لاعبي العالم خلفه.. شيكابالا يسجد فرحاً وألفيش: كرة القدم تحبك

11:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
وحد أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، لاعبي ونجوم العالم خلفه، حيث عبروا عن فرحتهم بطريقتهم الخاصة بساحر كرة القدم الذي استحق أن يتوج بآخر كأس عالم يخوضها على الأغلب بعدما وصل إلى سن الـ35 عاماً.
تكررت عبارات «عدالة السماء» و«كرة القدم أخيراً أنصفت ملكها الجديد»، حيث كان ميسي على موعد مع توحيد العالم خلفه، والأكثرية شجعوا الأرجنتين في النهائي أمام فرنسا حباً بليونيل ميسي.
وظهرت صور لنجم نادي الزمالك المصري وهو يسجد فرحاً بعد انتهاء النهائي الجميل، واحتفل الألماني ماريو غوتزه في شريط فيديو مع طفله في مدرجات استاد لوسيل بفوز ميسي، علماً أن غوتزه هو صاحب الهدف الشهير في مرمى الأرجنتين في نهائي مونديال 2014.
ولم تتوقف تهاني لاعبي العالم لميسي، وكتب البرازيلي داني ألفيش: لا أهتم بما يقولون لي أبداً، ميسي أيها الوغد كل هذا العالم يُحبك، كرة القدم تُحبك ونحن الذين نحب كرة القدم نحترمك ونبارك لك في هذه اللحظة.. استمتع بها مع عائلتك ..كبرازيلي وكفرد من أمريكا الجنوبية أنا أعلم أن هذا أكبر من مجرد فوز بلقب.
وكتب الألماني توني كروس منافس ميسي التقليدي خلال منافسات ريال مدريد وبرشلونة: ميسي يستحق ذلك تماماً، لم أر أداء فردياً مثل أدائه في هذه البطولة. لم يلعب في أندية أحبها لكن يجب أن أكون صادقاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sz22wb7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"