عادي

النصر يستعيد الصدارة والهلال يتعثر

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

استعاد النصر صدارة الدوري السعودي بعد 24 ساعة من خسارتها لمصلحة الشباب،حيث استطاع الأول الفوز 1-0 على مضيفه الخليج وإعادة الفارق النقطي لصالحه برصيد 26 نقطة مقابل 25 نقطة للشباب.

ويدين«العالمي» بفوزه الصعب أمام 18 ألف متفرج على ملعب الأمير محمد بن فهد للكاميروني فينسنت أبوبكر الذي سجل هدف الانتصار الوحيد في الدقيقة 5 من ضربة رأسية على يسار الحارس دوغلاس،وأهدر زملاؤه فيما بعد فرصة مضاعفة النتيجة وخاصة عبد الرحمن غريب وتاليسكا حيث أضاعا انفرادين في نهاية الشوطين الأول والثاني.

في المقابل تجمد رصيد الخليج الذي قدم مباراة جيدة دفاعياً على 4 نقاط واستمر في المركز قبل الأخير.

من جانبه، تعثر الهلال حامل اللقب بالتعادل 2-2 أمام ضيفه ضمك على ملعب الأمير فيصل بن فهد علماً أن أصحاب الأرض تقدموا بهدفين عن طريق إيغالو وفييتو «38 و51»،وعاد ضمك للمباراة عن طريق الثنائي عبد العزيز الشمري ثم عبد العزيز الشهراني في الدقيقتين 75 و 90+1.

وأصبح للهلال 22 نقطة اعادته للمركز الخامس بينما استعاد ضمك المركز السادس برصيد 18 نقطة متقدماً على الطائي بفارق الأهداف.

وسيلتقي النصر في الجولة 12 الطائي ،بينما يواجه الخليج فريق التعاون،ويصطدم الهلال بالاتحاد في ملعب الجوهرة في كلاسيكو مرتقب،ويستضيف ضمك فريق التعاون الذي نجح في هزيمة غريمه الرائد 3-2 في ديربي القصيم وصعد السكري للمركز الرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h38bxzup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"