عادي

8 ميداليات لتايكواندو مليحة في بطولة الإمارات للبومسا

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
واصلت فرق نادي مليحة تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية، وسطر لاعبو ولاعبات النادي من فريق التايكواندو من نهاية عام 2022 نجاحاً لافتاً في تحقيق 8 ميداليات ملونة، مع ختام بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا.
واعتلى لاعبو ولاعبات نادي مليحة منصة التتويج، بعد منافسة كبيرة شهدها نادي الفجيرة للفنون القتالية المستضيف لفعاليات البطولة، لينال الميداليات بجانب فوز اللاعبات بكأس المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة للفتيات.
توزعت الميداليات الثماني، ما بين ذهبية، وأربع فضيات، وثلاث برونزيات، مما عكس مدى النجاح الذي برز من خلال مواهب لاعبي ولاعبات النادي.
وأشاد حمد بن تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس لجنة الألعاب الفردية، بنجاح النادي في المشاركة والتفوق في بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا، في ظل التنافس الكبير بين الفرق المشاركة، ليؤكد لاعبو ولاعبات نادي مليحة جدارتهم بالتكريم.
وأكد الكتبي أن النادي بمتابعة مجلس إدارة النادي ورئاسة محمد سلطان الخاصوني لن يتوانى في دعم اللاعبين فنياً للارتقاء بمستوياتهم وتعزيز مشاركاتهم في كافة المنصات لاسيما في الألعاب الفردية في ظل الاهتمام بالألعاب القتالية، والنجاح الكبير ليثبوا قدرتهم على النجاح والتألق.
وأشار إلى أن نادي مليحة يولي اهتماماً برياضات الدفاع عن النفس بشكل كبير؛ لذا لديه كوكبة من اللاعبين واللاعبات سيعمل على تعزيز قدراتهم، والمشاركة الدائمة والتفوق في كافة البطولات، لعكس اسم الشارقة والنادي والرياضة في الإمارات بشكل عام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw48c4px

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"