عادي

مليحة يتألق في بطولة كأس الإمارات للتايكواندو

18:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم نادي مليحة مشاركته في بطولات اتحاد التايكواندو بتحقيق نتائج مبهرة، حيث حصل على المركز الثالث في فئة الرجال، والمركز الثالث في فئة السيدات في بطولة كأس الإمارات للتايكواندو للفرق.

وجاءت هذه الإنجازات بفضل الجهود الحثيثة للاعبين واللاعبات الذين قدموا أداء متميزاً في جميع المنافسات، ما يعكس الإعداد الجيد والتدريب المكثف تحت إشراف طاقم فني ذي خبرة عالية.

وحصل مدرب الفريق هشام افقيري على جائزة المدرب المثالي في الإمارات، تقديراً لجهوده الكبيرة في تطوير مهارات اللاعبين ودفعهم نحو التميز.

وعبّر عبدالله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، عن فخره واعتزازه بهذه النتائج، مؤكداً أن هذه الإنجازات لم تأتِ من فراغ؛ بل جاءت نتيجة لعمل جماعي وجهود متواصلة من جميع أعضاء الفريق والجهاز الفني.

وأكد الكتبي: «فخورون بما حققه لاعبونا ولاعباتنا في بطولات اتحاد التايكواندو، وهذه النتائج هي ثمرة لالتزامهم وتفانيهم في التدريبات والمنافسات، كما أننا ممتنون للمدرب على جهوده الكبيرة التي أسهمت في تحقيق هذه الإنجازات».

وأضاف الكتبي أن نادي مليحه سيواصل دعمه الكامل لفرق التايكواندو وجميع الفرق الرياضية الأخرى، مؤكداً أن النادي يسعى دائماً إلى توفير أفضل الظروف والإمكانات للرياضيين لتحقيق المزيد من النجاحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycnh98jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"