عادي

السخرية السياسية تنتقل إلى مستوى جديد على «المشهد»

19:51 مساء
قراءة دقيقتين

تطلق «المشهد»، القناة التلفزيونية والمنصة الرقمية متعددة البرامج، من خلال إنتاج مشترك مع شركة «خرابيش»، تجربة جديدة في البرامج السياسية الساخرة، حيث تجمع على شاشتها للمرة الأولى مجموعة من أهم المؤثرين واليوتيوبرز العرب، وهم: «علي قنديل، ورجائي قواس، ووسام كمال، وزبيدة الشواشي، وسلمى النجار»، في برنامج حواري شبابي يحاكي بجرأة الواقع اليومي، ويقدم إطلالة نقدية ساخرة للأحداث اليومية.

الصورة

وعلى مدار 30 دقيقة يومياً، يناقش نجوم البرنامج بأسلوبهم الحواري اللاذع أبرز التطورات السياسية والاجتماعية التي شهدتها المنطقة والعالم، ليقدموا للملايين من جمهورهم الشاب في المنطقة العربية والعالم، منظوراً مختلفاً لأبرز الأحداث والتطورات يحقق هدف القناة في دمج التجارب الرقمية والتقليدية.

وقال الإعلامي طوني خليفة، مدير عام «المشهد»: «نعد الشباب العربي وجمهور «المشهد» ببرنامج يقدّم تجربة جديدة عبر محتوى مشوّق وجريء وتفاعلي يعكس نهج قناة ومنصة «المشهد» التي تهتم بإرساء ثقافة مشاركة الشباب والاعتماد عليهم بشكل استراتيجي في صنع القرار وصياغة توجهات المستقبل بروح ورؤى جديدة».

وأضاف خليفة: «بأسلوب مرن وتفاعلي، سيطل عليكم نخبة من المؤثرين واليوتيوبرز الشباب في العالم العربي، في حلقات حوارية تناقش قضايا متنوعة يديرها الممثل والكوميدي المصري المميز علي قنديل، بمشاركة نخبة من أصاب الخبرات الاستثنائية والخلفيات المتنوعة، بما يجسد الغنى الثقافي والحضاري للمنطقة وشعوبها».

حضور إعلامي للشباب العربي

يتولى الممثل والفنان الكوميدي المصري علي قنديل مهمة إدارة حلقات النقاش التي ستطرح في البرنامج، يشاركه فيها رجائي قواس، ووسام كمال، وزبيدة الشواشي وسلمى النجار. فيما تُصوّر حلقات البرنامج في استوديوهات قناة «المشهد».

ويشارك في تقديم البرنامج زبيدة الشواشي، وهي مدونة ومقدمة برامج تونسية، قدمت برامج متنوعة في الراديو وفضاء اليوتيوب، أهمها برنامج «مخك عجة» وبرنامج «بوبلي».

وينضم إلى فريق التقديم سلمى النجار، وهي فنانة كوميدية، وممثلة صوتية ومقدمة برامج مصرية، عملت في التدريب الصوتي، وتقديم المحتوى الرقمي في كايروتايم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tenspy8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"