عادي

تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس حتى نهاية الموسم

16:43 مساء
قراءة دقيقتين
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الأربعاء تعاقده مع المهاجم البرتغالي الدولي جواو فيليكس بنظام الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني حتى نهاية الموسم.
ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة العقد لكن وسائل اعلام إنجليزية أشارت إلى ان تشيلسي دفع مبلغاً مقداره 11 مليون يورو لاستعارة اللاعب البالغ 23 عاماً حتى نهاية الموسم بالاضافة إلى تسديد أجره الشهري.
قال فيليكس لموقع نادي غرب لندن «تشيلسي أحد أعظم الفرق في العالم، وآمل في مساعدته على تحقيق أهدافه. أنا متحمّس للعب في ملعب ستامفورد بريدج».
بدوره، أشار أتلتيكو مدريد ان «المهاجم البرتغالي الذي مدد عقده سنة إضافية مع نادينا سيخوض تحدياً احترافياً جديداً في البريميرليغ» وانه توصل «إلى اتفاق مع تشيلسي لاعارة جواو فيليكس حتى نهاية الموسم الحالي».
وكان فيليكس انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية عام 2019 في صفقة ضخمة بلغت 125 مليون يورو قادماً من بنفيكا. خاض معه 131 مباراة مسجلاً 34 هدفاً و18 تمريرة حاسمة وساهم باحرازه لقب الدوري الإسباني في موسم 2021.
سجّل فيليكس (28 مباراة دولية) هدفاً لبلاده في مونديال قطر الأخير، أمام غانا (3-2) ولعب تمريرتين حاسمتين.
ويعاني تشيلسي من اصابات عدة في صفوفه وكان آخرها جناحه رحيم سترلينغ والأمريكي كريستيان بوليسيك بالاضافة إلى غياب ظهيره الأيمن ريس جيمس ولاعب وسطه الفرنسي نغولو كانتي، في حين تراجع مستوى مهاجمه الغابوني بيار ايمريك أوباميانغ والألماني كاي هافيرتس.
ويعيش تشيلسي إحدى أسوأ فتراته بعد خسارته ست من مبارياته التسع الأخيرة في مختلف المسابقات، ليحتل المركز العاشر في الدوري ويشتد الضغط على مدربه غراهام بوتر الذي استلم تدريب الفريق في سبتمبر الماضي خلفاً للألماني توماس توخل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ur22k2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"