عادي
إنجاز ثلاث مهمات طبية تطوعية في العالم

شراكة بين مبادلة و«الابتسامة الإماراتية»

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
ريم الهاشمي وحميد الشمري خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

وقّعت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» اتفاقية مع مؤسسة «عملية الابتسامة الإماراتية»، لرعاية ثلاث مهمات طبية تطوعية في عدد من دول العالم خلال عام 2023، بحضور مؤسس وراعي مؤسسة «عملية الابتسامة الإماراتية» رئيس مجلس الإدارة، سمو الشيخة اليازية بنت سيف آل نهيان، حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي.

تتضمن المهمة الأولى التي سيتم إنجازها في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، مشاركة عدد من موظفي «مبادلة» في توفير الدعم والمساندة للأطفال والكبار خلال خضوعهم لعمليات جراحية لمعالجة الشفة الأرنبية، والحنك المشقوق، وغير ذلك من تشوّهات الوجه.

ووقّع الاتفاقية كل من ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، عضو مجلس إدارة المؤسسة وحميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في «مبادلة».

وقالت سمو الشيخة اليازية بنت سيف: «استطاعت المؤسسة توسيع أنشطتها وحققت العديد من الإنجازات منذ عام 2011، ونحن سعداء بالشراكة مع مبادلة التي تنسجم معنا في الرؤية، وتشاركنا الجهود التي تمكننا من إجراء العمليات الجراحية للأطفال الذين يعانون حالات الشفة الأرنبية وتشوّهات الوجه. ومن خلال رعاية ثلاث مهمات طبية دولية».

من جانبه، قال حميد الشمري: «بصفتنا مستثمراً عالمياً مسؤولاً، نسعى وبشكل استباقي إلى العمل على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمعات التي نستثمر فيها».

وبموجب هذه الشراكة، سوف يقوم 5 متطوعين من «مبادلة»، بدعم مهمة مؤسسة «عملية الابتسامة الإماراتية» في مجالات عدة، من بينها دعم ورعاية حياة الأطفال، وجمع البيانات، وفحص المرضى وتسجيل المتقدمين، وسينضم إليهم 6 من المتطوعين الطبيين من شبكة «مبادلة للرعاية الصحية»؛ المعتمدين من مؤسسة «عملية الابتسامة»، ومن بين المتطوعين طبيب جراح، واثنان من أخصائيي التخدير، وممرضتان وطبيب أسنان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8hhmez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"