عادي

عمر راشد يعانق لقب محترفي واقف الدراجات المائية

22:54 مساء
قراءة 3 دقائق
ابن دسمال والفلاحي والمري والنقبي مع أبطال السباق

سجل أبطال الإمارات نجوم الدراجات المائية تألقاً لافتاً في منافسات سباق دبي الدولي -الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2023- الذي جرت أحداثها في مياه جزر دبي.

وحقق السباق الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نجاحاً عريضاً تمثل في مشاركة 60 متسابقاً من 9 دول،إلى جانب أبطال الدولة حيث تنافسوا على ألقاب 10 فئات متنوع.

وحقق عمر عبد الله راشد فوزاً مهماً على متن دراجته رقم 76 في منافسات واقف محترفين جي بي 1، وجاء سلمان يونس العوضي على متن دراجته رقم 7 ثالثاً.

ونافس بطلنا راشد سهيل الطاير على متن دراجته رقم 5 بقوة على صدارة محترفي جالس جي بي 1 لينهي السباق في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما ذهبت الصدارة إلى الكويتي العالمي محمد بو ربيع بالعلامة الكاملة 50 نقطة.

وجمعت فئة جالس جي بي 3 من نجومنا حيث استطاع خليفة المرزوقي قائد الدراجة 7 الفوز بالمركز الأول برصيد 45 نقطة، متقدماً على عبد الله الحمادي وجمال الجناحي.

ونجح بطلنا العالمي سعيد محمود العوضي قائد الدراجة رقم 33 في التفوق على المشاركين في فئة واقف جي بي 2 متصدراً الترتيب بالعلامة الكاملة 50 نقطة ومتقدماً على بطلنا أحمد عيسى الحمادي والكويتي العالمي المخضرم يوسف العبد الرزاق.

وتألق بطلنا عامر حوير على متن دراجته رقم 17 في منافسات جالس جي بي 2 منتزعاً الصدارة برصيد 47 نقطة، ومتفوقاً على منافسه بطلنا العالمي خالد سليمان المازمي والكويتي أحمد الخضاري.

وأكد بطلنا الصاعد أحمد عيسى الحمادي قائد الدراجة رقم 76 تألقه مواصلاً صدارة فئة جالس جي بي 4 (سبارك) بإحرازه المركز الأول برصيد 47 نقطة، متقدماً على البحريني أحمد الهرمي والكويتي عمر القناعي.

وواصل بطلنا حريز المر بن حريز انتصاراته على متن دراجته رقم 3 في فئة واقف مخضرمين جي بي 2 محققاً فوزه الثالث على التوالي وبالعلامة الكاملة 50 نقطة متقدماً على البريطاني توماس سيلوود وبطلنا محمد محسن إبراهيم.

وكشفت منافسات الناشئين والأشبال والبراعم عن مواهب صاعدة للمستقبل، حيث فاز بطلنا سهيل راشد الطاير قائد الدراجة 5 بلقب واقف 3.3 محققاً العلامة الكاملة برصيد 50 نقطة، ومتفوقاً على راشد سالم طاهر وسيف راشد الشويهي.

وأكد سعود محمود العوضي على موهبته على متن الدراجة رقم 33 محققاً المركز الأول في واقف 3.2 بالعلامة الكاملة،متقدماً على أحمد سالم طاهر والقطري سلطان الشرشني.

حضر تتويج أبطال السباق خالد خميس بن دسمال عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد عبدالله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي وعلي عبد الله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي، إلى جانب محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية.

تفوق عائلي

شهدت منافسات سباق دبي للدراجات المائية ظاهرة فريدة تمثلت في صعود أفراد العائلة كمتوجين بألقاب المنافسات، حيث حصد راشد سهيل الطاير برونزية جالس محترفين جي بي 1، بينما نال ابنه سهيل ذهبية واقف جي بي 3.3، ونجح الشقيقان سعيد وسعود محمود العوضي في نيل ذهبيتي واقف جي بي 2 وواقف جي 3.2، ونال الشقيقان راشد وأحمد سالم طاهر فضيتي واقف جي 3.3 وواقف 3.2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ytumjwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"