عادي

مشاركة فريق هوليوود في بطولة المليون دولار

12:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رينولدز يشجع فريقه أمام شيفيلد في الكأس
الشارقة: ضمياء فالح
يخطط نجم هوليوود الكندي ريان رينولدز لمشاركة نادي ريكسهام الويلزي الذي يمتلكه بالشراكة مع الممثل الأمريكي روب ماكنيلي، في بطولة سباعية بالولايات المتحدة الأمريكية جائزتها مليون دولار.
وفي التفاصيل، ارتفع حجم اهتمام الجمهور الأمريكي بفريق ريكسهام منذ بث مسلسل وثائقي عنه، وأعلن النادي الجمعة مشاركة الفريق في بطولة بولاية نورث كارولاينا في الصيف واسم البطولة السباعية «The Soccer Tournament» أو «TST» اختصاراً، ويشارك فيها 32 فريقاً ودور المجموعات مماثل لما يحصل في نهائيات كأس العالم.
وفرض ريكسهام التعادل على شيفيلد يونايتد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ليلعب مباراة إياب أمامه هذا الأسبوع وعلق جون ماجار، المدير التنفيذي لبطولة «TST» قائلاً: «رحلة ريكسهام مثيرة جداً، لا يمكن أن يحدث هذا في الولايات المتحدة بسبب النظام المعمول به في الرياضة الاحترافية وشكل البنية هنا حيث لا يوجد هبوط ولا صعود. النسخة الأولى من البطولة ستقام في الصيف بعد تأسيسها من قبل نفس المجموعة التي أطلقت بطولة السلة ( التي يشارك فيها 64 فريقاً من لاعبي السلة غير المحترفين في الدوري الأمريكي للسلة وبجائزة مليون دولار ).
وسيشارك إلى جانب ريكسهام فريق يحمل اسم «سيدات الولايات المتحدة»، ومكون من لاعبات سابقات في المنتخب وفريق آخر اسمه «Conrad &Beasley» جمعه لاعبو المنتخب الأمريكي السابقون داماركوس بيسلي وجيمي كونراد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36dr9prb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"