عادي

أهواء سياحية مختلفة لنجوم كرة القدم.. ومدرب إنجلترا يغيّر «اللوك»

18:06 مساء
قراءة دقيقتين
رودري يتابع مباراة ديوكوفيتش
إيفان توني مع صغاره على رمال دبي

الشارقة: ضمياء فالح

تنوعت إجازة نجوم المستديرة بعد نهاية الموسم وقبل انطلاق بطولة يورو في ألمانيا، فمنهم من حضر مباراة تنس كما هو حال النجم الإسباني رودري في بطولة فرنسا، ومنهم من فضل اللعب مع صغاره على رمال دبي مثل إيفان توني لاعب برنتفورد وحارس كريستال بالاس دين هندرسون.

نجم ليفربول ترنت ألكسندر أرنولد حضر مع زميله الهولندي فيرجيل فان دايك سباق الفورمولا1 في إمارة موناكو مؤخراً، ونشر الألماني كاي هافيرتز نجم أرسنال صورة مع زميله النرويجي مارتن أوديغارد وهما يلعبان الورق على متن يخت في عرض البحر، لكن أوديغارد لن ينشغل كثيراً ببطولة أوروبا إذ سيتفرج على المباريات مع مواطنه هالاند بعد فشل النرويج في التأهل.

وبقي بعض النجوم في إنجلترا مثل نجم توتنهام جيمس ماديسون ونجوم أرسنال ديكلان رايس وساكا والحارس رامسديل، كما فضل هاري ماغواير مدافع اليونايتد التمرن ليكون جاهزاً لبطولة أوروبا، وسافر كول بالمر نجم تشيلسي لتمضية الوقت مع العائلة في ويذنشاو قبل اللحاق بمعسكر المدرب ساوثغيت.

مدرب إنجلترا يعرض طقمه في بطولة أوروبا

أما مدرب إنجلترا فقد كشف في مقابلة مع مجلة أزياء عن عزمه التخلي عن البدلة ذات ال3 قطع التي اشتهر بها في النسخة السابقة من البطولة.

وقال ساوثغيت: «هذا العام سأرتدي ملابس مريحة وكماً قصيراً بدلاً من البدلة وربطة العنق. عندما تعمل مع لاعبين شباب لا حاجة لتكون بمظهر صارم».

وجذبت صدرية ساوثغيت الأنظار في نسخة البطولة السابقة وارتفعت نسبة مبيعاتها، فيما كشف المدرب عن عدم نيته التدخل في تسريحات لاعبيه وقال: «اللاعبون مهووسون بشعرهم وشكله قبل المباريات وأنا أفضل عدم التدخل في خياراتهم كي لا تحدث مشكلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4ww3zk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"