عادي

«بناء الأجسام» يتفقد الصالات الرياضية ومدى مطابقتها للمواصفات الفنية

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، واللياقة البدنية، عن تنظيم جولة فنية على مختلف الصالات، التي تمارس فيها جميع رياضات بناء الأجسام؛ وذلك من أجل التأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية العالمية. وأكد الاتحاد أنه سيعمل على تقديم الدعم الفني للصالات غير المطابقة للمواصفات من أجل تطويرها، لتقديم خدماتها للاعبين بالصورة الصحيحة؛ وذلك بناء على توجيهات رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، والهيئة العامة للرياضة.

وقال محمد المري الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية: إن هناك العديد من الآليات الإدارية التي يجري اعتمادها، بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالدولة؛ بحيث لا يتم إنشاء الصالات أو التجديد لها إلا بعد استيفاء الشروط المحددة من قبل اتحاد اللعبة، باعتبارها صالة صالحة لممارسة الرياضة، من ناحية البنية التحتية أو التهوية الجيدة، ووجود عدد كافٍ من المدربين الأكفاء.

وأكد محمد شاهين الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، واللياقة البدنية، رئيس اللجنة الفنية أنه تم البدء بالصالات الرياضية في إمارة الفجيرة، ومدينة الظفرة، على أن يتم تعميم القرار على بقية الصالات في مختلف أرجاء الدولة.

وأوضح الحوسني أن البنية التحتية الجيدة المقرونة بشروط التدريب السليم سيكون لها دور كبير في تطوير رياضتي بناء الأجسام واللياقة البدنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t2hrrea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"