عادي
يسلّطان الضوء على أحدث الابتكارات أول مارس

معرضان لصيانة الطائرات والتصميم الداخلي في دبي

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
تتواصل التحضيرات لإقامة معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات 2023، بالتزامن مع توقعات بنمو قطاع الطيران بشكل ملحوظ خلال العقد المقبل، مع تسجيل منطقة الشرق الأوسط ثاني أعلى معدل للطلب عالمياً على خدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات خلال الأعوام العشرة المقبلة، بعد الهند. كما تشير التوقعات إلى ارتفاع الطلب على هذه الخدمات من 7.8 مليار دولار في عام 2022 إلى 12.9 مليار دولار عام 2031، بمعدل نمو سنوي مركّب يصل إلى 5.8%. ويعتمد هذا التوسع في السوق على عوامل عدة، بما فيها تسارع التوسع الحضري والاقتصادات النامية وارتفاع معدلات السفر لأغراض العمل والترفيه، إلى جانب عوامل خارجية تشمل استخدام الطائرات وارتفاع أعداد حركة النقل الجوي وحجم الأسطول.
وتُقام الفعاليتان في مساحة مشتركة يومي 1 و2 مارس/ آذار المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، وتقدمان برنامجاً حافلاً بالجلسات الحوارية المعمقة والعروض التقديمية القيمة. كما يشهد المعرضان مشاركة أكثر من 40 خبيراً متخصصاً لتقديم استشارات عملية حول كيفية التعامل مع تقلبات السوق واستكشاف أحدث الاتجاهات.
وتسلط منصة «جو لايف ثياتر» الضوء على أبرز المواضيع التخصصية في القطاع، بما فيها تحديات سلسلة التوريد والمستقبل، ورؤى شركات الطيران وخدمات الصيانة والإصلاح والتجديد بشأن أهم التحديات، والقوى العاملة والكفاءة، إضافة إلى المحركات والاستدامة والاتجاهات الرقمية والتقنيات المبتكرة. كما تقدم منصة «Onboard Hub» بنسختها الأولى تشكيلة متنوعة من المنتجات المبتكرة والعروض التقديمية التقنية وغيرها من ورش العمل والمقابلات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxzhxh7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"