عادي

«صحة أبوظبي» تُطلق فعاليات أسبوع الابتكار

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلقت دائرة الصحة في أبوظبي، أمس، فعاليات أسبوع الابتكار تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار 2023، بمشاركة نخبة من الشركاء من القطاع الصحي فـــي الإمارة، ويستعرض جملة من جوانب الابتكار في قطاع الرعاية الصحية في الإمارة، بما في ذلك ابتكارات الشركات الناشئة ومنظومة علوم الحياة للرعاية الصحية في «الميتافيرس» وغيرها.

وقال الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل دائرة الصحة فـي أبوظبي: «نعي ضرورة غرس روح الابتكار والإبداع بين كافة العاملين في قطاع الرعاية الصحية، تعزيزاً لمخرجات القطاع وجودة واستدامة خدماته، لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للابتكار في الرعاية الصحية وعلوم الحياة».

وقال: «بصفتنا الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، نعمل مع شركائنا محلياً وعالمياً، لتطوير واستقطاب كل ما هو مبتكر وواعد إلى أبوظبي التي أصبحت اليوم، منارة تجمع نخبة من الشركات الناشئة الناجحة، وتستقطب المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في توسيع نطاق أعمالهم وابتكاراتهم في بيئة داعمة ومحفزة».

ويهدف أسبوع دائرة الصحة إلى ابتكار عدد من الأنشطة مثل «مجمع الابتكار»، و«مقهى الابتكار» و«ركن الألعاب»، إضافة إلى «سباق الابتكار».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xb525ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"