عادي
بالتزامن مع فعاليات «الإمارات تبتكر 2023»

الطاير يفتتح معرض البرامج المبتكرة لـ «كهرباء دبي»

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير خلال جولته في المعرض

دبي:«الخليج»

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المعرض الذي تنظمه الهيئة بالتزامن مع فعاليات «الإمارات تبتكر 2023» في مركزها الرئيسي، وتستعرض من خلاله أبرز برامجها المبتكرة المعتمدة على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

ورافقه المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة، والمهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس - تطوير الأعمال والتميز، والدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس - دعم الأعمال والموارد البشرية، وخولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس - الاستراتيجية والاتصال الحكومي، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة.

وأكد الطاير حرص الهيئة على تعزيز ريادتها في مجالات الاستدامة والابتكار وصناعة المستقبل في جميع مشاريعها ومبادراتها لتحقيق أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحیاد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفیر 100% من الطاقة النظیفة بحلول العام 2050، مع التركيز على الابتكار وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي والاقتصاد الدائري.

وجال الطاير في أرجاء المعرض وتفقد المشروعات الابتكارية، كما استمع إلى شرح حول نظام «أتقن» الذي يحدد الثغرات في عمليات تصاريح معلومات البنية التحتية، واطّلع كذلك على دورات صناعة المستقبل من خلال منصة «iLearn».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48nhd5rx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"