عادي

«أبوظبي للتقاعد» يوفر شهادات «لمن يهمه الأمر» استباقياً عبر منصة (تم)

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلف الحمادي

أبوظبي:«الخليج»

أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد عن توفير الشهادات الرسمية الخاصة بالصندوق الموجّهة إلى من يهمه الأمر رقمياً، وبشكل استباقي، عبر منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة (تم)، في إطار مشاركة الصندوق في «برنامج أبوظبي لتجربة متعاملين بلا جهد»، الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، العام الماضي.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز تجربة المتعاملين وتسهيل إجراءات حصولهم على خدمات الصندوق الأكثر طلباً، والمتمثلة في شهادات «لمن يهمه الأمر»، عبر نافذة رقمية واحدة بشكل استباقي بسرعة وسهولة.

وأشار الصندوق إلى أن الشهادات متوفرة حالياً على المحفظة الإلكترونية للمتعاملين عبر منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة (تم)، والتي أصبحت القناة الرئيسية لتقديم كل خدمات الصندوق، مشيراً إلى أنه بإمكان المتعاملين بفئاتهم المختلفة الحصول على «شهادات لمن يهمه الأمر» تلقائياً ومن دون التقدم بطلب، بمجرد الدخول إلى «محفظتي» على (تم)، ثم الانتقال إلى «لوحة بيانات المتعامل»، وتحميل الشهادات المتوفرة مسبقاً.

وأكد خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد في الصندوق، أن توفير شهادات الصندوق استباقياً ضمن «برنامج أبوظبي لتجربة متعاملين بلا جهد» يسهم في تقليص وقت الحصول على الخدمات وتسهيل الإجراءات على المتعاملين، ما يعزز تجربتهم ويرفع نسبة رضاهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9x7278

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"