عادي

فيروز تعرض “صح النوم” في الشارقة الشهر المقبل

02:46 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت مجموعة مسارح الشارقة، أن فيروز تستعد للإطلالة من الشارقة؛ إذ تقدم على مسرح قاعة المدينة الجامعية بمدينة الشارقة، في الفترة من 2 إلى 6 مايو/أيار المقبل، المسرحية الغنائية صح النوم للأخوين رحباني. وتعرض مجموعة مسارح الشارقة المسرحية حصرياً في الشارقة، المكان الوحيد الذي سيتم فيه عرض المسرحية بالإمارات العربية المتحدة بعد انتهاء عرضها بنجاح منقطع النظير في لبنان، وسوريا، والأردن حيث نفدت جميع التذاكر في وقت قياسي.

بهذه المناسبة، قالت لوري دورمان مديرة قسم فنون الأداء بمجموعة مسارح الشارقة: إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن نستضيف مسرحية صح النوم وفيروز بالشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. فظهور فنانة رائعة في حجم الفنانة فيروز لأول مرة على أبرز مسارحنا السبعة يأتي في إطار مكانة الشارقة الراسخة والرائدة كمهد للثقافة بين الإمارات. ويسر مجموعة مسارح الشارقة أن ترحب بمحبي الموسيقا والمسرح من كل أرجاء الإمارات والمنطقة للحضور والاستمتاع بالمسرحية الغنائية.

يذكر أن مسرحية صح النوم التي ألفها الأخوان رحباني قد عرضت لأول مرة في عام ،1970 ولا تزال تتمتع حتى الآن بجاذبية خاصة وشعبية لا مراء فيها نظرًا للموهبة الفذة التي تتمتع بها الفنانة فيروز كونها تنطبق على أزمنة وأمكنة عديدة فضلاً عن حواراتها البسيطة وأغنياتها التي تتردد على كل لسان. وبالنسبة لمجموعة مسارح الشارقة التي تأسست في نوفمبر/تشرين الثاني ،2007 تعد مسرحة صح النوم واحداً من الأعمال التي تحظى بشهرة واسعة وإمكانات فنية عالية وتعتزم مجموعة المسارح عرضها لأول مرة في شتى أرجاء الشارقة. وتهدف مجموعة مسارح الشارقة إلى استغلال فنون الأداء لتعزيز مكانة الإمارة باعتبارها مركز الإشعاع الثقافي بالمنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"