عادي

"إعمار العقارية" و"دوبال" و"دبي ورلد سنترال" تعلن برنامج مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف

02:48 صباحا
قراءة 3 دقائق

تشارك إعمار العقارية راعياً بلاتينياً في معرض الإمارات للوظائف 2008 الذي يعقد في الفترة بين 15-17 أبريل/ نيسان في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتستعرض إعمار من خلال مشاركتها في الحدث برنامجها الرائد في تنمية الكوادر الوطنية آفاق، الذي يعنى باكتشاف المواهب الإماراتية ورعايتها وتطويرها.

ويمثل معرض الإمارات للوظائف 2008 فرصة هامة للمواهب والطاقات الإماراتية في كافة المجالات لاستكشاف فرص العمل في إعمار والشركات المتخصصة التابعة لها وفي مقدمتها مجموعة إعمار لمراكز التسوق وإعمار للتعليم ومجموعة إعمار للرعاية الصحية ومجموعة إعمار للضيافة. وتسعى إعمار للاستفادة من هذا الحدث في توفير الوظائف للخريجين وأصحاب الخبرة من مواطني الدولة في أهم القطاعات الاقتصادية التي تدير الشركة عملياتها فيها بنجاح كبير على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية في الدولة: تلتزم إعمار إلى أقصى الحدود بمبادرات توطين الوظائف، حيث يعمل عدد كبير من مواطني الدولة في مناصب إدارية في مكاتب الشركة محلياً أو في مختلف الدول التي تدير الشركة عملياتها فيها. ونحن على ثقة من أن الحضور القوي الذي تمتلكه إعمار في 36 سوقاً عالمية سيساهم في توفير فرص متميزة للمواطنين الشباب لتطوير إمكاناتهم وتعزيز خبراتهم من خلال العمل في مشاريع عالمية رائدة.

وتعتبر مشاركة إعمار في المعرض الأكبر من نوعها للشركة منذ إطلاق الحدث. وسيكون عدد من كبار مسؤولي الشركة متواجدين في جناح إعمار ذي الرقم Z-A2 في قاعة زعبيل لتقديم معلومات وافية للطلاب والزوار حول طبيعة الوظائف التي توفرها إعمار في مختلف قطاعات الأعمال. ويمكن للمهتمين زيارة الموقع الإلكتروني www.emaar.com للتقدم بطلبات التسجيل على وظائف في الشركة.

وقال أحمد علي المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية والكفاءة التنظيمية في إعمار العقارية: يشكل برنامج آفاق حجر الأساس في خطة طويلة الأمد تهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب والطاقات المحلية ومكافأتها عبر برامج التدريب والرعاية والتطوير المهني. وكان إطلاق البرنامج قد تم في إطار جهودنا الرامية إلى تطوير الطاقات الوطنية وتأهيلها لاحتلال مراكز إدارية متقدمة في إعمار.

كما أعلنت شركة ألمنيوم دبي المحدودة (دوبال)، عن مشاركتها في الدورة الجديدة لمعرض الإمارات للتوظيف 2008 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 15 إلى 17 أبريل الجاري.

وسوف تنظم دوبال إلى جانب جناحها الكبير الخاص بالمعرض، حملة ضخمة بغرض جذب الباحثين عن عمل. وسوف تكون هذه الحملة في شكل سحوبات يقوم من خلالها الطلاب بتسجيل أسمائهم إلكترونيا في جناح دوبال، من أجل الفوز بإحدى الجوائز الثلاث الكبرى، وهي حاسب آلي محمول، أو أي بود، أو هاتف نقال.

ومن جانبه قال ابراهيم ناصر، مدير عام الموارد البشرية والكفاءة التنظيمية في دوبال: يتم تقديم فرص توظيف ديناميكية في مجالات خبرة متعددة، بما يسمح للمواطنين الإماراتيين، سواء من خريجي المدارس، أو حاملي الدبلوم، أو خريجي الجامعة (الحاصلين على الشهادات العليا، أو البكالوريوس، أو درجة الماجستير، أو الدكتوراه)، خيارات شخصية وفيرة على مستوى نطاق التوظيف الكامل.

وقال حسن حوكل، مدير مجموعة الموارد البشرية في دبي ورلد سنترال، إن القائمين على هذا المشروع العملاق يتطلعون إلى إرساء بيئة عمل عالية الاحترافية وفق أفضل الخبرات الدولية، والتي يمكن تحقيقها من خلال استراتيجية توظيف صحيحة تستقطب أفضل المهارات المحلية والدولية.

شرطة دبي تشارك في المعرض

دبي الخليج:

تشارك القيادة العامة لشرطة دبي، للسنة السادسة على التوالي، في معرض الإمارات للوظائف ،2008 الذي يقام بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 15 وحتى 17 إبريل الجاري بمشاركة اكثر من 180 شركة ومؤسسة وهيئة ودائرة حكومية وخاصة.

وقال اللواء طارش عيد محمد المنصوري مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي: إن مشاركة الشرطة في المعرض، بجناح خاص في قاعة زعبيل، من المشاركات المهمة التي تعتمد عليها، في التعريف بما توفره من فرص عمل لأبناء الوطن، وأنه سيتم التركيز خلال المعرض على الوظائف العلمية التخصصية، حيث تعد شرطة دبي واحدة من المؤسسات الأمنية والخدمية الكبيرة في دولة الإمارات، ومن أكثر الدوائر المحلية، استقطاباً للمواطنين، حيث أعدت خططاً استراتيجية من أجل توطين مختلف الوظائف، حيث تضم جميع التخصصات العلمية.

وأشار اللواء المنصوري، إلى أن الإدارة العامة للموارد البشرية، تتلقى طلبات التعيين بصورة مستمرة طوال العام، حيث تتم التعيينات حسب الشواغر الوظيفية، وبما يتناسب والميزانية العامة المعتمدة للتعيينات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"