عادي

صقر غباش يطلع على سير العمل في برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية

03:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قام صقر غباش سعيد غباش وزير العمل والدكتور خليفة بخيت الفلاسي وزير دولة بزيارة الى مقر برنامج الامارات لتطوير الكوادر الوطنية في دبي اطلعا خلالها على سير العمل في البرنامج والسبل التي من شأنها أن تساهم في توفير فرص متكاملة لتوظيف الشباب المواطن في القطاع الخاص والاسهام بادماجهم في مجالات العمل المختلفة بالدولة.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما مقر البرنامج أحمد حميد الطاير رئيس مجلس أمناء البرنامج وعزة الشرهان مديرة البرنامج وجمال الجسمي مدير عام معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية الذي قدم شرحا تفصيليا حول النشاطات والدور الذي تقوم به لجنة التوطين بالقطاع المصرفي والمالي في الدولة .

وثمن صقر غباش سعيد غباش وزير العمل والدكتور خليفة بخيت الفلاسي وزير دولة الجهود المبذولة في برنامج الإمارات للكوادر الوطنية، وأكدا دعمهما لمسيرة البرنامج والخطط الموضوعة للنهوص بسياسة التوطين في القطاع الخاص والعمل على تحسين وتطوير الكوادر الوطنية لدفع عجلة التطور والتقدم في الدولة.

وقد اطلعا على خطط وسير البرنامج خلال السنتين الماضيتين، وأشادا بالنتائج التي تمثلت في توظيف 2368 مواطنا ومواطنة واختراق البرنامج لمجالات لم يسبق لمواطني الدولة العمل بها كالصحة والضيافة وغيرهما.

وقام صقر غباش والدكتور خليفة الفلاسي بجولة تفقدية في أرجاء المكاتب ومركز التقييم حيث قام الموظفون بتعريفهما بالطرق المتبعة لتقييم المرشحين المتقدمين للبرنامج والكيفية التي يتم بها اخضاعهم للبرامج التدريبية المختلفة من أجل تنمية قدراتهم الوظيفية وتأهيلهم لسوق العمل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"