موتورولا تطلق الهاتف الذكي "رازر" بشاشة 43 بوصة

03:44 صباحا
قراءة دقيقتين

اختارت موتورولا موبيليتي لوناً أخاذاً جديداً لهاتفها الذكي موتورولا رازر، هو البنفسجي، لتزهو هذه الأيقونة التقنية البارعة بهذا اللون الذي سيخطف الأبصار عن بُعد . وبهذا سيتوافر هذا الهاتف الذكي الذي لا يزيد سُمكه عن 1 .7 ملم بثلاثة ألوان كلاسيكية تلائم الأذواق المختلفة، هي: الأسود الأصلي والأبيض النقي والبنفسجي الداكن، ويجسّد اختيار اللون الجديد حرص موتورولا موبيليتي على مواكبة أحدث صيحات عالم الأزياء بعد أن برز اللون البنفسجي خلال حيث استكشف مصممو الأزياء ثراء هذا اللون بدرجاته .

كما تم تزويد هذا الطراز من الهواتف الذكية بشاشة فائقة مقاس 3 .4 بوصة مع تقنية الديودات ذات المصفوفة الفاعلة، أو ما يُعرف باسم سوبر أموليد، ليضمن لمستخدميه دقة أخاذة . كما زود هذا الطراز بألياف KEVLAR لمتانة استثنائية وطبقة Corning Gorilla Glass بما يضمن مقاومة مثلى للخدوش المختلفة . وقال تنفيذيو موتورولا موبيليتي إن كافة أجزاء هذا الطراز مغلفة بطبقة حماية، بما في ذلك اللوحة الكهربائية الداخلية .

ولا تقتصر براعة هذا الهاتف على تصميمه الجذاب حيث إن سماكته فائقة الرقة لتصل الى 1 .7مم، وهو مزود بتقنية فائقة من الداخل . فهو مزوّد بذاكرة مؤقتة بسعة 1 جيجابايت ومعالِج ثنائي النواة 2 .1 غيغاهيرتز ونظام التشغيل أندرويد5 .3 .2 لسرعة استثنائية عند استخدام واجهة التطبيقات، مقرونة بإمكانية إنجاز المهام المتعدّدة .

ويمكن لمستخدمه أن يتنقل بين أغانيه المفضلة أثناء تصفّحه رسائله الإلكترونية أو معاينة صوره بانسيابية عالية، مثلما يمكنه القيام بمهامّ متعدّدة أخرى بالسرعة نفسها . وزود هذا الطراز بتطبيقات Motorola MotoCast مسبقة التثبيت والتي تسهّل تشغيل أو تنزيل المواد الرقمية المختلفة من الحواسيب الشخصية في منازلنا أو مكاتبنا، لتكون مكتبنا الرقمية الشخصية في متناولنا دائماً .

ويستمتع مستخدمو هذا الطراز بمشاهدة أفلامهم على شاشة ذات نطاق عريض من الألوان ودرجاتها المختلفة قد لا يتوافر حتى في معظم أجهزة التلفاز فائقة الدقة . كما يمثل هذا الطراز الاختيار الأمثل للشغوفين بتصوير الفيديو فهو مزوّد بكاميرا فيديو أمامية فائقة الدقة 720 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل ودقة أخاذة 1080 بكسل، ما يسهّل على مستخدمه تصوير أفلامه الخاصة، لاسيما مع توافر تقنية تثبيت الصور التي تسهّل مهمة تصوير أفلام رائعة من دون عناء .

ويضمن مستخدمو الهواتف الذكية Motorola RAZR أفضل حماية لبياناتهم ومعلوماتهم وموادهم ذات الخصوصية أو السرية، فهو مزوّد بتقنية تشفيرية متقدمة لحماية الرسائل الإلكترونية وقائمة الأصدقاء وجدول المواعيد وما إلى ذلك، ليوفر جاهزية فورية لمستخدميه . ومن الحلول مُسبقة التثبيت على الهواتف الذكية Motorola RAZR تطبيقات Smart Actions التي تسهل أتمتة كافة المهام اليومية وتمديد عُمر البطارية . فعلى سبيل المثال، تؤتمت هذه التطبيقات وظائف عدّة مثل خفض الرنين عند دخول المكتب، أو تغيير إعدادات تقنية البلوتوث وتقنية جي بي إس عند الوصول إلى المنزل لتمديد عُمر البطارية، أو إرسال رسالة نصية معينة إلى متصل في حال لم ترد على مكالمته، ما يعزز تركيز مستخدمه على القيام بمهامّ أعماله .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"