عادي

عجمان تحتضن البطولة الدولية لبناء الأجسام

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان، تنظيم النسخة الثالثة من بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام يومي الرابع والخامس من مارس، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

ستقام منافسات بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام في المركز الثقافي في عجمان، بمشاركة واسعة من أبطال اللعبة الدوليين، كما ستتاح الفرصة للاعبين الهواة من الإمارات للمشاركة.

وتعد بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام البطولة الدولية الأولى في الإمارات التي تضم منافساتها جميع الفئات.

وتبلغ قيمة جوائز البطولة 62 ألف درهم، بينما سيتم تقديم البطاقات الاحترافية للفائزين من فئات الهواة، ما سيتيح لهم المشاركة مباشرة في بطولات المحترفين وأبرزها بطولة IFBB Elite Pro العالمية بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، وهذا الأمر يشكّل عامل جذب لجميع الرياضيين المحليين.

وأشاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بالجهود التي تبذلها دائرة التنمية السياحية في عجمان، بما يسهم في تقديم نسخة مثالية، وإضافة مميزة لبطولات بناء الأجسام التي تنظّم في الإمارة، لما لها من مكانة عالمية ولما تحظى به من مشاركة أفضل اللاعبين من مختلف دول العالم، وتتمتع بحضور جماهيري ومتابعة لوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

وقال محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: «يسرنا أن نعلن عن إقامة بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام التي تعدّ مهرجاناً رياضياً سياحياً، وتعزز بشكل كبير دور إمارة عجمان كمنصة دولية مهمة لاستضافة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jhtkrpe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"