عادي
فاعل خير يسهم بـ 5 ملايين

«الدانوب» تدعم «وقف المليار وجبة» بـ 5 ملايين درهم

02:10 صباحا
قراءة دقيقتين
رضوان ساجان
دبي: «الخليج»
أعلنت «مجموعة الدانوب» عن مساهمتها بخمسة ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.
وقال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة «مجموعة الدانوب»: تواصل دولة الإمارات عبر حملة «وقف المليار وجبة» قيادة قطاع العمل الخيري والإنساني عالمياً وهو أمر ليس بغريب عليها، حيث باتت الإمارات مصدراً ومركزاً للابتكار في مجال العمل الإنساني بما تمتلكه من خبرة كبيرة اكتسبتها على مدار سنوات طويلة وما لديها من منظومة مؤسسية فاعلة تقود أنشطتها الإنسانية والخيرية بكفاءة عالية.
وأضاف :«يسعدنا أن نكون أحد الداعمين للحملة للمساهمة في إيجاد حلول مستدامة وتنفيذ برامج ومشاريع لمكافحة الجوع للفئات الأقل حظاً.. ندرك أن الجوع وسوء التغذية يهددان عشرات الملايين في العديد من دول العالم، وهذا يحتم علينا جميعاً التضامن والتعاون لمدّ يد العون لهم».
كما ساهم فاعل خير بمبلغ 5 ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتدشن أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام، للمساهمة في مكافحة الجوع وسوء التغذية، خاصة لدى ضحايا الكوارث والأزمات حول العالم.
ويعكس هذا التفاعل المجتمعي والمساهمات الفاعلة في الحملة، قيم العطاء الراسخة في دولة الإمارات، ويمثل استجابة مجتمعية شاملة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للمساهمة في جهود إغاثة الملهوفين والمحتاجين حول العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mfzw3u5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"