عادي

الباطن يحقق فوزه الثالث في الدوري السعودي

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
حقق الباطن متذيل الترتيب في الدوري السعودي فوزه الثالث في البطولة بعد مضي 22 جولة عندما تغلب على ضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الثانية والعشرين.
ورفع«السماوي» رصيده إلى 12 نقطة متأخراً خمس نقاط عن العدالة والخليج الأقرب له في قاع الترتيب،في المقابل تجمد رصيد الوحدة عند 22 نقطة بالمركز الثالث عشر قبل لقائه الأحد مع الاتحاد المتصدر في مكة المكرمة.
وسجل هدفي اللقاء البرازيلي رينزو لوبيز من ركلة جزاء واندري بوكيا في الدقيقتين 20 و79.
وحسم التعادل لقاء أبها والتعاون بهدف في المباراة التي شهدت طرد مدافع التعاون نالدو سانتوس،ما يعني غيابه عن الجولة 23 التي يلتقي فيها «السكري» مع «الاتفاق».
تقدم أبها في الدقيقة 63 بواسطة مدافعه الجزائري العطوشي وأدرك الضيوف التعادل بعد خمس دقائق بواسطة فهد الرشيدي،ليصبح رصيد التعاون الخامس 36 نقطة وأبها الحادي عشر 24 نقطة.
وفي مباراة مثيرة خلال الشوط الأول تعادل الطائي وضيفه الرائد 2-2 في مواجهة فنية رومانية خالصة بوجود رادوي مدرب الأول وسوماديكا مدرب الثاني.
ولم تغير النتيجة من واقع الفريقين في الترتيب حيث استمر الطائي ثامناً برصيد 27 نقطة والرائد تاسعاً برصيد 26 نقطة.
تقدم الروماني ميدريتا للرائد في الدقيقة 8 وتعادل غي مينيزا للطائي في الدقيقة 24 قبل أن يعود المغربي محمد فوزير ليتقدم للرائد لمدة أربع دقائق بعدها عاد مينيزا ليمنح أصحاب الأرض التعادل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2px4d5sd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"