عادي
في دورتها الرابعة

«الإمارات للتنمية الاجتماعية» برأس الخيمة تطلق جائزة التميّز الاجتماعي

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية «جائزة التميّز الاجتماعي» في دورتها الرابعة بشعار «اليوم للغد». لتعزيز ثقافة العمل والإبداع الاجتماعي ورفع مستوى الوعي بالقضايا والتحديات الاجتماعية، وتفعيل التعاون وتعزيز المسؤولية الاجتماعية بين المؤسسات للنهوض بالتنمية الاجتماعية.

وتشمل فئات الجائزة مجموعة متنوعة من المجالات: الشخصية الداعمة لقضايا المجتمع، والشخصية الاجتماعية الشابة، والمستشار الأسري المتميّز، والمدرب المجتمعي المتميّز، والجهات الرائدة في المسؤولية المجتمعية، والمبادرات الاجتماعية المبتكرة، والإنجاز الوطني المتميّز، والبحث الاجتماعي المتميّز والمنصة «التطبيق» والموقع الإلكتروني المتميّز، وأفضل محتوى على مواقع التواصل. وتتسلّم الأعمال المشاركة حتى نهاية سبتمبر 2023.

من المقرر تقييم أعمال المشاركين خلال أكتوبر المقبل، وحفل تكريم الفائزين يُقام في نوفمبر 2023.

وأكد خلف سالم بن عنبر، المدير العام للجمعية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، أن هذا الحدث فرصة للإضاءة على الجهود المبذولة في مجالات متنوعة من العمل الاجتماعي والتنمية المستدامة، ما يعكس التزام الجمعية، بتكريم المتميزين في مجالات العمل الاجتماعي، وتحفيزهم على مواصلة جهودهم، لصنع مجتمع متماسك ومزدهر، وتعزيز المبادرات المبتكرة المتميّزة في مجالات العمل الاجتماعي، ما يسهم في تنمية مجتمع متماسك ومتكامل.

ولمزيد من المعلومات عن الجائزة وشروط المشاركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني «www.easd.ae».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8b2ebj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"