عادي

الملكي يتوج ببطولة بني ياس الرمضانية للناشئين

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تتويج الأبطال
توج الفريق الملكي ببطولة بني ياس الرمضانية للناشئين 2023 بعد تغلبه على منافسه نجوم المهرة بنتيجة 4-2 في نهائي النسخة الأولى للبطولة.
حضر حفل الختام سالم نايف الكثيري نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي بني ياس المدير التنفيذي، وسالم حسن المهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إلى جانب عدد من أولياء الأمور، وجمهور كبير تفاعل مع المباراة، التي جاءت مثيرة وحماسية بين الطرفين.
ونجح الفريق الملكي في إنهاء المباراة لمصلحته، بعد تألق نجوم الفريق حارب المهري والذي سجل 3 أهداف «هاتريك»، وعرمان المهدي وعبد الله نايف المهري حيث تميزا بقيادة منظمة للهجمات وقدرة عالية على صناعة اللعب.
وسيطر الفريق الملكي على الجوائز الفردية، فحصد عرمان المهدي جائزة أفضل لاعب، وفاز حارب المهري بجائزة الهداف، فيما حصل حسن المهري على جائزة أفضل حارس مرمى.
وأشاد سالم حسن المهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالمستوى الفني الرفيع لمباريات الدورة، وأكد أنها حققت جميع أهدافها المرحلية بتوفير فرصة الاحتكاك للاعبين الناشئين، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات لا تقتصر فائدتها على اللاعبين الناشئين فقط؛ بل تمتد فائدتها للكرة الإماراتية؛ حيث تصقل مهارات اللاعبين الواعدين وتؤهلهم ليكونوا نجوم المستقبل في الأندية والمنتخبات المختلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvtdxrwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"