عادي

الخسارة الممنوعة على دبا الفجيرة والوحدة

21:52 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: علي نجم

يسدل الستار الساعة العاشرة من مساء الخميس على مباريات المرحلة 22 من دوري أدنوك للمحترفين، بإقامة مباراة واحدة تجمع بين دبا الفجيرة وضيفه الوحدة.

وتعتبر المباراة مصيرية للفريقين على حد سواء، حيث لا يملك كلاهما من خيار سوى الفوز وكسب النقاط الثلاث من أجل بلوغ الهدف المنشود.

ويتطلع دبا الفجيرة صاحب الأرض، إلى تذوق طعم الانتصار الثالث على التوالي والرابع هذا الموسم، حتى يعزز من فرصته في البقاء مع الكبار، وزيادة الضغط على البطائح صاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

ويريد دبا (11 نقطة)، ضمان بلوغ النقطة 14، حتى يفح باب الأمل في صنع المفاجأة الكبيرة في الأسابيع الأخيرة، وإن كان سيصطدم بخصم من العيار الثقيل.

ونجح «النواخذة» في إشعال صراع البقاء قبل 6 جولات على ختام الموسم، عبر تحقيق 7 نقاط في آخر 3 جولات، بالتعادل مع كلباء، والفوز في المرحلتين السابقتين على حساب بني ياس وخورفكان، مما عزز من فرص الفريق في البقاء مع الكبار، إلى جانب تميز الفريق دفاعياً بإنهاء جولتين على التوالي بشباك نظيفة.

ويُمَنِّي الوحدة الضيف النفس بتحقيق الفوز الثالث عشر هذا الموسم، للبقاء في صلب الصراع على اللقب، خاصة بعد فوز كل من شباب الأهلي على البطائح، والعين على خورفكان بالثلاثة.

وفي حال تعثر الوحدة بالخسارة أو التعادل، فإنه سيخرج منطقياً من حسابات المنافسة على اللقب، ولاسيما أنه يبتعد وقبل لقاء دبا اليوم بفارق 8 نقاط عن الصدارة.

ويراهن الفريق العنابي على قدرات الهداف البرازيلي جواو بيدرو، في وقت سيتطلع النجم إسماعيل مطر إلى وضع بصمته التهديفية رقم 100 في دورينا بعد بلوغه سن الأربعين الأسبوع الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/un3mdjy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"