عادي

جوران: عجمان أفضل من الشارقة ولم يكن محظوظاً في الذهاب

21:53 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين تصوير : (( هيثم الخاتم ))

متابعة: عصام هجو

أكد المدرب الصربي جوران مدرب عجمان ان خسارة«البرتقالي» في ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة أمام الشارقة 1-2 لم تكن مستحقة،وان فريقه كان أفضل من «الملك».

وقال جوران قبل لقاء الإياب الحاسم الجمعة:بعد مراجعة الاحصاءات الخاصة بمباراتنا مع الشارقة في الذهاب وجدنا اننا كنا الأفضل وان تسديدات لاعبي عجمان كانت ضعف تسديدات لاعبي الشارقة على المرمى وهذا يعني ان فريقنا لم يكن محظوظاً في تلك المباراة، ولكن في الإياب نلعب على أرضنا ووسط جمهورنا وكل الحوافز والدوافع متوفرة للاعبي الفريق وللحضور الجماهيري الكبير الذي ننتظره من جمهور البرتقالي.

ورداً على سؤال حول نظرته لمباراة الإياب عطفاً على نتيجة المباراة الأولى قال: سنحاول المحافظة على طريقة لعبنا وعلينا بالتركيز العالي هجومياً ودفاعياً وطريقة اللعب ستعتمد على مجريات المباراة.

وفيما يخص إصابة علي الحوسني حارس مرمى الفريق وقائده قال: ننتظر التقرير الطبي لمعرفة إمكانية مشاركته من عدمها فيما عدا ذلك ليس لدينا غيابات وفريقنا كامل العدد.

ورداً على سؤال بأن الشارقة هو الفريق الوحيد في الدولة الذي فاز على عجمان 3 مرات هذا الموسم فمتى يفوز عجمان، قال جوران: هذه الإحصائية صحيحة، ولكن إذا رجعنا إلى المباريات فستلاحظون أنه فاز بأخطاء فردية، وسنحاول أن يكون أول فوز لنا على الشارقة في الموسم الحالي في أهم مباراة لنا في الموسم.

وعن انتظار الجمهور للتأهل وإعادة إنجاز 1984 قال جوران: لن ندخر جهداً في سبيل تحقيق طموحاتنا وأهدافنا، فريقي سيؤدي ما عليه وواثق بإمكانيات الفريق وبتأهله إلى النهائي.

وحول مدى توقّعه لتغيير الشارقة خططه بعد الرباعية البرتقالية في شباك الوصل، قال: الشارقة منذ بداية الموسم يلعب بطريقته المعهودة والمعروفة؛ الضغط العالي والشراسة، ولكن إذا كان هناك تغيير فقد يكون في تحركات بعض اللاعبين.

ومن جانبه قال بلال يوسف لاعب وسط عجمان:جاهزون لمواجهة فريق الشارقة،وواثقون من أنفسنا،وعازمون على الفوز والتأهل والفوز الكبير على الوصل سيكون اكبر دافع لنا لمواصلة الإنتصارات ودافع لخط الهجوم لمواصلة التسجيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s492e8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"