عادي

تعادل قاتل يبقي آمال دبا ويقلص أحلام الوحدة

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين

الفجيرة: نزار جعفر

نجح البديل التونسي علاء الدين زهير في خطف نقطة لفريقه الوحدة بتسجيله هدف التعادل 1-1 في الدقيقة (90+8) على حساب مضيفه دبا الفجيرة الذي بكر بالتسجيل مع انطلاقة الشوط الثاني عبر البرازيلي جاندير خلال المباراة الدرامية المثيرة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في معقل «النواخذة» في ختام الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين.

بهذه النتيجة يصبح الوحدة برصيد 42 نقطة في المركز الثالث وتتقلص أحلامه في المنافسة على لقب الدوري بعدما ابتعد بفارق 7 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر قبل 4 مراحل من الختام.

في المقلب الآخر،واصل الفريق الدباوي الصحوة وبلغ النقطة 12 في المركز قبل الأخير بفارق 6 نقاط عن البطائح صاحب المركز الثاني عشر،ما يجعل مواجهة الفريقين في الجولة القادمة مصيرية للبقاء.

أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم السيطرة الوحداوية على أغلب مجريات اللعب لكن«العنابي» افتقد للفاعلية الهجومية في ظل أكتفاء أصحاب الأرض بالتنظيم الدفاعي والاعتماد على الارتداد المعاكس،وكانت أبرز الفرص الكرة التي تهيأت لإسماعيل مطر في مواجهة المرمى وسددها خارج الثلاث خشبات.

ومن جانب دبا كانت رأسية البرازيلي ألفارو دي أوليفبرا التي علت العارضة وتسديدة جاندير التي استقرت في أحضان الحارس محمد الشامسي الأخطر في الشوط الأول.

فاجأ دبا ضيفه الوحدة بهدف مع انطلاقة الشوط الثاني عند الدقيقة 47 أحرزه البرازيلي جاندير سوزا مستغلاً التمريرة الرائعة لمواطنه أوليفيرا، ليكشر «العنابي» عن أنيابه الهجومية،ويدفع مدربه الهولندي أرنو بأربعة لاعبين هم روبن فيليب وعبدالله حمد وسهيل المنصوري وعلاء الدين زهير،وبالفعل ينجح زهير في ادراك التعادل في الوقت المحتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة 1-1،علماً ان الوحدة أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه أحمد راشد في الدقيقة 81.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9y77df

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"