عادي
3 نقاط تفصل «العنابي» عن الصدارة

حظوظ الوحدة في اللقب تنتعش

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين

أبقى الوحدة على حظوظه وآماله في سباق المنافسة على اللقب قبل جولتين من الختام، بالفوز المثير 2-صفر الذي عاد به من معقل «النسور» على حساب مضيفه خورفكان.

وسجل هدفي الوحدة تيجالي، والأرجنتيني المقيم فاكوندو دانييل الذي تابع تألقه وساهم في إحراز 5 من أصل 10 أهداف للوحدة في المباريات الأخيرة، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

أنهى الوحدة الشوط الأول متقدماً بهدف كترجمة لأفضليته على مجريات ال45 دقيقة الأولى،وكان بإمكان «العنابي» مضاعفة الغلة لولا التسرع. وفاجأ «أصحاب السعادة» مضيفه خورفكان بهدف ثان في الدقيقة 71 أحرزه سيبستيان تيجالي من ركلة جزاء بعد ان حل بديلاً للبرازيلي جواو بيدرو،بعدما لمست الكرة يد المدافع مسعود حسن داخل الصندوق، عدا ذلك لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرمى الفريقين وانحصر معظم اللعب في منطقة الوسط،قبل ان تعلن صافرة الحكم نواف الزيودي عن نهاية المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.

بهذا الفوز الذي يحمل الرقم 14 «لأصحاب السعادة» في المسابقة يصل الفريق للنقطة 48 قابضاً على المركز الثالث ومتساوياًَ مع العين صاحب المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر شباب الأهلي، وفي المقابل تلقى «النسور» خسارته رقم 12 هذا الموسم وتوقف رصيد الفريق عند النقطة 24 في المركز العاشر.

أكد الهولندي أرنو بويتنويج مدرب الوحدة، سعادته بالفوز، وأن فريقه حقق الأهم وعاد من ملعب خورفكان بالنقاط الثلاث، وأضاف: الجيد أن المباراة جاءت بعد يوم من تعثر المتصدرين العين وشباب الأهلي والذي كان الحافز والدافع لفريقه لتقديم مباراة جيدة خاصة أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية الفوز وهذا ما عمل عليه الفريق بجد خلال المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث والبقاء على مقربة من الصدارة.

في الجانب الآخر قال عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان: أعتقد أن المباراة لم تكن بالمستوى المرضي من جانب الفريقين.

وأشار إلى أن لاعبي خورفكان افتقدوا الرغبة والحماسة، وهذا بالطبع يتحمل مسؤوليته الجهاز الفني، مشدداً على ضرورة استعادة روح المنافسة وتحسين الأداء في المباراتين المتبقيتين من عمر الدوري، خاصة أن وضعية الفريق غير جيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hwjzxf5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"